الخميس , 25 أبريل 2024

حصول كلية الصيدلة بجامعة كفرالشيخ على شهادة الجودة والاعتماد

= 2000

 

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، عن صدور قرار الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، بحصول كلية الصيدلة بالجامعة على شهادة الجودة والاعتماد.

وعبر رئيس جامعة كفر الشيخ، عن سعادته باعتماد كلية الصيدلة والذي يعد إنجازا كبيرا للجامعة بصفة عامة وللكلية بصفة خاصة، مما يؤكد على جودة المنظومة التعليمية بالجامعة.

وأوضح الدكتور رمضان الدوماني، عميد كلية الصيدلة، إن حصول الكلية على شهادة الجودة والاعتماد جاء تتويجًا لمجهود مؤسسي كامل عمل على مدار 5 سنوات سابقة من خلال خطة استراتيجية طموحة شملت التميز في العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع للارتقاء بمستوى خريجي الكلية للمنافسة في سوق العمل إقليمياً ودولياً.

وأشار “الدوماني” إلى تميز الكلية بوجود برامج تعليمية مميزة في ضوء محاور رؤية مصر 2030، للعملية التعليمية، فضلاً عن وجود معامل تعليمية وبحثية مطورة مزودة بأحدث الوسائل التعليمية والبحثية، وإبرام العديد من الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون المحلية والدولية مما ساهم في تميز الكلية على مستوى الأصعدة.

جدير بالذكر أن كلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ، تم إنشاؤها بالقرار الجمهوري رقم 52 لسنة 2013م ضمن كليات الجامعة البالغ عددها ١٨ كلية.

وعلى الرغم من أن كلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ من الكليات حديثة الإنشاء إلا أنه يوجد الكثير من الأقسام فى هذه الكلية.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 3019 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.