السبت , 20 أبريل 2024
زيزو .. يؤكد استمراره مع الزمالك رغم الأزمات الإدارية

الزمالك يطلب مواجهة جازيل التشادي في الثانية ظهرا باستاد بتروسبورت

= 2684

يستعد الزمالك لخوض مباراة جازيل التشادى، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، حيث اقترح مسئولو النادى إقامة اللقاء المقبل فى الثانية من ظهر الأربعاء المقبل بدلا من الثامنة مساءً، على أن يتم إقامة اللقاء باستاد بتروسبورت بدلا من الكلية الحربية، على أن يتم النظر فى مقترحات الزمالك بشأن تغيير موعد ومكان اللقاء من أجل الحسم الموقف بصورة نهائية، وذلك فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.

ويجرى مسئولو الزمالك اتصالات فى الوقت الحالى مع إدارة استاد بتروسبورت بالتوازى مع اتصالات مع الاتحادين المصرى والأفريقى وجازيل التشادى، من أجل نقل مباراة الفريق الأبيض أمام بطل تشاد، التى ستقام الأربعاء المقبل، من استاد الكلية الحربية إلى بتروسبورت، فى ظل عدم تمكن الأبيض من خوض اللقاء المقبل بالكلية الحربية فى ظل وجود بعض الأمور التى يتم العمل حولها حاليًا متعلقة بأرضية الملعب.

كما يبحث مسئولو الزمالك، نقل اللقاء خارج القاهرة حال تعثر إقامته فى استاد بتروسبورت، حيث سيتم الانتهاء من هذا الملف خلال الساعات المقبلة من خلال الاتصالات الدائرة مع الجهات المختلفة، حيث سيخوض الزمالك مباراتى الذهاب والإياب فى مصر، بعد الحصول على موافقة من الفريق التشادى حول إقامة جولتى دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا التى ستجمع بينهما فى مصر.

عودة عبدالله جمعة للمران وجلسة مع زيزو

تواجد عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للزمالك، بالتدريبات التى أقيمت على ملعب النادى، وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا، والاطمئنان عليه ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا للاعب، يؤديه على هامش المران.

فيما اكتفى الثلاثي أحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد العزيز وكريم بامبو لاعبو الزمالك، بأداء الفقرة التأهيلية مع اللاعبين علي هامش المران بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.

كما عقد باتشيكو جلسة سريعة مع أحمد سيد “زيزو” ، حيث أثنى على أداء اللاعب ودوره القوي والفعال مع الفريق، كما تم التحدث بشكل سريع مع محمود عبدالعزيز ونقل له بعض التعليمات من أجل تنفيذها في الفترة المقبلة بينما منح الجهاز الفني للزمالك، راحة للثنائي محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومصطفى محمد، من التدريبات الجماعية ووضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للثنائي يقوما بأداءه بجيمانيزيوم النادي، على أن ينتظما بشكل طبيعي في التدريبات القادمة.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2535 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.