السبت , 20 أبريل 2024

الزمالك يوسع الفارق على القمة..والأهلي يحاول الاقتراب!

= 847


أمجد مصطفى

logoبعد 50 يومًا من التوقف، حافظ الزمالك على تصدره لترتيب الدوري الممتاز بتغلبه على الداخلية بهدفي "حمادة طلبة" في الدقيقة 60 والبديل "أحمد عيد عبد الملك" من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة متفوقا بخمس نقاط على ملاحقه المباشر إنبي الذي سقط في فخ تعادل بدون أهداف مع الاتحاد السكندري قبل مباراة الزمالك مباشرة.

وقال فيريرا المدير الفني للزمالك: لم يشكل الفريق خلال الشوط الأول خطورة حقيقية على مرمى الداخلية ولم تشهد أول 45 دقيقة فرصا حقيقية..لكن في الشوط الثانى تغير الشكل تماما في ظل الاستحواذ والضغط في جميع مساحات الملعب وفى أوقات كثيرة كان الفريق يهاجم بأربعة لاعبين.

من جهة أخرى، يلتقي الأهلي، نظيره الرجاء، في الرابعة والنصف، عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد بيتروسبورت. ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

ويسعى الأهلي للفوز، لتحقيق عدة أهداف أولها الثأر لهزيمته في الأسبوع الرابع بنتيجة ١\٢، وأيضا لاقتناص الثلاث نقاط لتقليص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر، حيث يسعى الأهلي وبقوة للعودة لقمة المسابقة التي يحمل لقبها.

في المقابل يدخل فريق الرجاء هو الأخر المباراة بحثاً عن الفوز، واقتناص الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه في الدوري، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2355 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.