الجمعة , 26 أبريل 2024

عبد الباقي: المسرح من أهم عوامل تنشيط السياحة

= 1995

Ashraf Abdlbaky


اكد الفنان اشرف عبد الباقي أنه عاشق لتراب مصر وبمجرد تلقيه عرضا  للمشاركة في تدعيم السياحة الوافدة إلى عروس البحر الابيض وعاصمة السياحة العربية الاسكندرية  وافق  علي الفور دون أى شروط.

وقال : انني علي استعداد تام لتقديم اي شئ يعمل علي تنمية البلاد ، و أنه سوف يدعو كل العالم العربي لقضاء الاجازات والعطلات في مصر حيث الحضارة والرقي وإمكانية التمتع بالعديد من الأماكن والمناطق التي لا تمحى من الذاكرة من خلال " تياترو مصر" .

واضاف : اتمني ان اجد صورة مصر جميلة في الاعمال الفنية التي تقدم سواء كانت الشاشة الفضية او الصغيرة وهذا يتطلب تكاتف الجميع فنانين ودولة لتسهيل التصوير في الاماكن السياحية والاثرية .

وتابع :  أن المسرح يعتبر عامل من اهم عوامل تنشيط السياحة فى مصر، والدليل علي صدق كلامي  أن الاخوة العرب كانوا يأتون  الي مصر من اجل مشاهدة مسرح عادل امام ومحمد صبحي وسمير غانم وغيرها من الاعمال التي كانت تعرض في ذلك الوقت وحين يأتوا يقومون بحجز الصفوف الأولى بالمسارح، وهذا يعد أحد أشكال تنشيط السياحة.

وكرمت حملة  "نورت مصر" برئاسة الكاتب الصحفي قدري الحجار نجم الكوميديا اشرف عبد الباقي  في احتفال اقيم بفندق هيلتون جرين بلازا بمدينة بمدينة الاسكندرية بحضور محمد ادم الخبير السياحي ومحمد حسين رئيس هئية تنشيط السياحة بالاسكندرية وايهاب برغوت مدير فندق هيلتون جرين بلازا بهدف الترويج السياحى ودعم خطط وزارة السياحة لتنشيط السياحة الوافدة الي مصر .

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 8269 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.