الأربعاء , 24 أبريل 2024
شريف إكرامي

خرج من الباب الكبير… شريف إكرامي يرحل عن النادي الأهلي

= 1205

 

كتبت: علياء الطوخي

أعلن  شريف إكرامي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بيانا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليعلن فيه قراره بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري. 

 

ووجه رسالة مؤثرة  لجماهير الفريق, حيث كتب قائلا  “شكرًا من القلب لكل من ساندني خلال مسيرتي سواء حبا في شخصي أو دعمًا للنادي الأهلي، فكنتم دائما الدافع الرئيسي للاستمرار و المثابرة،وشكرا أيضًا لكل من انتقدني أو تجاوز في حقي كرهًا في شخصي أو للنادي الأهلي، فكنتم دائمًا الوقود الذي يستفز قدراتي و لكم جميعا مني كامل الاحترام”.

 

وأضاف: “في النهاية أخطأت أحيانا و أجدت أحيانا،و لكن يعلم الله و كل من عمل معي خلال مشواري أني لم أقصر يوما تجاه مسئوليتي داخل الملعب أو خارجه،و كان هدفي دائما خدمة الفريق لتحقيق أهدافه و تجسيد شخصية النادي وإرساء مبادئه و محاولة كسب إحترام الجميع، وأتمنى أن أكون قد وفقني الله في ذلك”.

وتابع: “كل التفاصيل وما يخص خطوتي المقبلة سوف أعلن عنها بوضوح حين الاستقرار عليها وفي التوقيت المناسب،كل تركيزي الآن مع فريقي لتحقيق موسم أخير ناجح يرضي طموحات جمهورنا الكبير والأداء بإخلاص حتى آخر يوم لي داخل القلعة الحمراء”.

 

وأشار إلي أنه “بنهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي، بإرادتي أرحل من الباب الكبير، مرفوع الرأس، فخورًا بما حققته، باحثا عن تجربة وتحدي جديدين، وسأظل دائما ممتن لهذا الكيان و فخورًا بانتمائي له و لجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء، وأعود إليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار”.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 3371 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.