الأربعاء , 24 أبريل 2024

صرف معاشات بنك ناصر الاجتماعي عن طريق “فوري”

= 1690

كتبت- داليا عبدالله

وقع الدكتور شريف فاروق، نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بروتوكول تعاون مع أشرف صبري العضو المنتدب لشركة فوري دهب للخدمات الإلكترونية يتم بمقتضاه صرف المعاشات والمرتبات عن طريق منافذ شركة فوري.

وأوضح “شريف” ان هذه الخدمة الجديدة توفر الكثير من الوقت والعبء لأصحاب المعاشات والمرتبات وكافة عملاء البنك من خلال إتاحة عدد أكبر من قنوات وطرق الصرف، حيث أن شركة فوري تعمل في مجال تزويد الشركات والهيئات بحلول اقتصادية للإيداع الإلكتروني للفواتير والتحصيل الإلكتروني للمدفوعات والشحن وصرف وإيداع الأموال ونظرا لحرص البنك علي تقديم كل ما هو جديد ومتطور بما يتوافق مع النظم الإلكترونية الحديثة لتتناسب مع احتياجات شرائح المجتمع المختلفة.

وحيث أن البنك حريص علي تقديم حلول غير تقليدية لعملائه، قرر البنك الاستفادة من شركة فوري والتي تضم أكثر من 80 ألف منفذ بالإضافة إلي المنافذ المعتمدة والقنوات البنكية والمحافظ الإلكترونية للبنوك وشركات الاتصالات.

وأكد فاروق أن عدد مستحقي المعاشات المحولين للبنك 359 ألف مستفيد كما يبلغ عدد من يتم تحويل مرتباتهم 127 ألف عميل وعن كيفية صرف العميل من خلال منافذ فوري.

وأوضح “شريف” أن العميل ما علية غير التوجه إلي أي منفذ من منافذ فوري لسحب المبلغ المطلوب من الحساب عن طريق كارت الـ ATM الخاص به ويتم تمرير الكارت من خلال ماكينة شركة فوري لدي التاجر لسحب المبلغ المطلوب ويقوم التاجر بإتمام العملية وتسليم المبلغ المطلوب للعميل مع الإيصال المعتمد من شركة فوري.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 2084 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.