الخميس , 25 أبريل 2024
مرتضى منصور

اتحاد الكرة يتفاوض مع الزمالك لإنهاء “أزمة الانسحاب” من الدوري

= 1535

محمد سمرة

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، عن عقد جلسة ستجمع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، ومرتضى منصور، رئيس الزمالك، لإنهاء الأزمة الحالية، بعد إعلان الفريق الأبيض الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عامر حسين، في تصريحات صحفية: “أبوريدة عقب انتهائه من انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “كاف” في أديس أبابا، سيجتمع مع مرتضى منصور، في حضور خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، سيتم خلالها الاتفاق على إنهاء الأزمة بالشكل المرضي لجميع الأطراف”.

واختتم رئيس لجنة المسابقات تصريحاته، مشددا على أن هناك مباحثات حالية مع الطرفين، من أكثر من جهة لحل الأزمة، وإعادة الاستقرار للمسابقة الأكبر في مصر.

الجدير بالذكر، أن الزمالك أعلن عدم استكمال مسابقة الدوري، اعتراضا على تغاضي الحكم جهاد جريشة، عن احتساب ركلة جزاء صحيحة في مباراة المقاصة التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف في الدوري.

وكانت الجمعية العمومية بنادي الزمالك، قررت تفويض مرتضى منصور، بالتفاهم مع إدارة اتحاد الكرة بشأن موقف الانسحاب، مع التأكيد على أنه إذا لم تعاد مباراة مصر المقاصة في موعد أقصاه يوم 31 مارس الجاري، سوف ينسحب الزمالك رسميا من مسابقة الدوري.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 3638 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.