الجمعة , 26 أبريل 2024

إطلاق هاشتاج #نلتقي_في_مصر ضمن المهرجان العربي للاعلام السياحي

= 691


القاهرة – حياتي اليوم

شهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تدشين الدورة الاولى من المهرجان العربي للاعلام السياحي تحت رعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب وهئية تنشيط السياحة المصرية، إطلاق مبادرة الحملة العربية لدعم السياحة العربية بمصر تحت هاشتاج #نلتقي_في_مصر، وذلك من خلال كياناته التنظيمية في 16 دولة عربية.

وأكد الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس مونديال القاهرة لأعمال الفنية والاعلام، أن هذه المبادرة تأتي في اطار سعي الاتحاد العام للمنتجين العرب في تنشيط السياحة العربية في مصر.

وقال سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية ورئيس المهرجان العربي للاعلام السياحي: استكمالا لمبادرات تنشيط السياحة العربية في مصر وبعد نجاح مبادرة مصر قريبة ، سيتم التعاون مع الاتحاد العام للمنتجين العرب في اطلاق مبادرة نتقابل في مصر او بالفصحى تحت هاشتاج #نلتقي _في_مصر.

وتحدث المستشار فوزي الغويل مدير الامانة الفنية لمجلس وزراء الاعلام العرب بجامعة الدول العربية قائلا : نحن ندعم المجتمع المدني العربي في التعاون المشترك لنهضة الشعوب العربية.

ثم تحدث الفنان السعودي عبد الله العامر أمين عام المهرجان العربي للاعلام السياحي وقال : نحن اليوم نعلن عن مهرجان جديد ضمن فاعليات المونديال وهو المهرجان الخاص بالاعلام السياحي والذي سيقام في شهر مارس 2017 بمصر ، ومن ضمن آلياته مسابقة اختيار سفراء السياحة العرب واعلن اختيارنا للفنانة المغربية ميساء مغربي لتكون اول سفيرة للسياحة العربية.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 4199 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.