الأربعاء , 24 أبريل 2024

“القادة ” تكرم رشوان علي هامش ندوة “تسوية النزاعات الانتخابية “بالأهرام

= 893


محمد فتحي

كرمت مؤسسة "القادة " الدكتور ضياء رشوان مدير الدراسات الإستراتيجية بالأهرام بحضور الدكتور علي الدين هلال وزير الشباب الأسبق والمستشار عبد العزيز سليمان أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية  والدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة " القادة "والدكتور احمد إبراهيم الشريف الأمين العام وهيرمان تيل مدير المنظمة الدولية للنظم الانتخابية والدكتور محمد الشباسي عضو الهيئة العليا بمؤسسة "القادة ".

وقال الدكتور محمد الشباسي عضو الهيئة العليا لمؤسسة "القادة "في تصريحات صحفية "الثلاثاء " أن تكريم الدكتور ضياء رشوان مدير الدراسات الإستراتيجية بالأهرام جاء علي هامش ندوة عقدت أمس بحضور كوكبة من رجال الفكر والقانون والمهتمين بالقضايا الشبابية ودار النقاش حول دور هيئات الانتخابات في تسوية النزاعات الانتخابية بين المرشحين في إطار توافقي .

وأضاف الشباسي ، أن الندوة تطرقت إلي دور مشاركة  الشباب في العمليات الانتخابية الذي يعد احد أهم ايجابيات المشاركة السياسية والعملية الانتخابية كلها.

وأشار عضو الهيئة العليا أن وجود كوكبة من أصحاب الرأي والفكر وأساتذة  القانون والسياسية  في "الندوة" أثمر عن  تحقق الهدف الذي عقدت من أجلة ،إذ تحدث الدكتور علي الدين هلال وزير الشباب الأسبق عن الخبرات المصرية ودرها المهم في تسوية النزاعات الانتخابية بشكل علمي مدروس .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 1357 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.