الأربعاء , 24 أبريل 2024

مؤسسة “القادة ” توقع برتوكول تدريب “شباب المحامين” علي الإدارة

= 986


محمد فتحي

وقعت مؤسسة "القادة " برتوكول تعاون مع نقابة المحامين لتدريب وتأهيل "أعضاء النقابة علي مستوي الجمهورية علي "القيادة الإدارية والتنفيذية والمحليات "بهدف بناء جيل من شباب المحامين "قادر "علي القيادة بطريقة احترافية ،ونص برتوكول التعاون علي تدشين "البرنامج "بعدد 5000 محامي في 27 محافظة يتم تأهيلهم وتدربيهم علي أن يكونوا قادة مميزين في كافة المجالات ،شهد توقيع البرتوكول نقيب المحامين سامح عاشور والدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء "القادة "والدكتور احمد إبراهيم الشريف الأمين العام لـ"القادة "  ومجدي بدر المحامي واحمد الغزالي المدير التنفيذي لـ"القادة ".

وقال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة "في تصريحات صحافية "اليوم "الخميس أن التدريب والتأهيل وفق منهج علمي  يساهم في تطوير المنظومة الإدارية والسياسية ويحقق نماء ونهضة للدولة ،ونقابة المحامين العريقة التي تمثل "القضاء الواقف "تضم كوكبة من الشباب الواعدين الذين يتطلعون لمستقبل باهر .

وأضاف الشريف ،أن اهتمام النقيب سامح عاشور بتدريب وتأهيل منتسبي النقابة أمر جيد  ولذلك اتفقنا من خلال البرتوكول الموقع"بيننا " علي مشاركة 50 محامي في برنامج القيادات الإدارية والمحليات الذي يفتتح أعماله في الأول من ابريل المقبل .

وأشار أمين عام "القادة " أن البرنامج يستهدف شباب المحامين الذين يخوضون الانتخابات المحلية المقبلة وبرتوكول التعاون يتضمن عدة مواضيع تخص تأهيل المحامين في أكثر من مجال تنفيذي وأداري استعداداً للمحليات، أن يكون عدد المشاركين في المرحلة خمسة ألاف مشارك من كافة محافظات الجمهورية .

ومن جانبه قال مجدي بدر المحامي  أن مؤسسة "القادة "تلعب دور محوري ووطني في تنفيذ برامج تدربيه وتاهيلية باحترافية عالية تساهم في تشكل كوادر شبابية مدربة ومؤهلة تواجه التحديات وتصنع المستقبل .
وأضاف أن "القادة "والهيئة العامة للاستعلامات حققاً طفرة تدربيه لعدد كبير من الشباب في كل محافظات الجمهورية .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 1579 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.