الأربعاء , 10 يونيو 2026

سلطنة عمان تشارك في اجتماع وزراء الإعلام العرب بالقاهرة

= 2363

Hassany - Copy

د. عبدالمنعم الحسني


مسقط – العمانية: تشارك سلطنه عمان  ممثلة في وزارة الإعلام اليوم في أعمال اجتماع الدورة العادية السادسة والأربعين لمجلس وزراء الإعلام العرب الذي يعقد بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة. ويرأس الوفد الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام.ويناقش مجلس وزراء الإعلام العرب في هذه الدورة مجموعة من البنود التي تتصل بقضايا الإعلام العربي وآليات تطويره ورؤاه الاستراتيجية.

ويتابع الاجتماع الخطة الجديدة للتحرك الإعلامي العربي في الخارج والاستراتيجية الإعلامية العربية والقضية الفلسطينية ودور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب.

كما تبحث الدورة بنداً جديداً عنوانه «يوم الإعلام العربي» الذي يأتي اعترافاً بدور الإعلاميين والإعلام في المجتمع العربي في معالجة ما يواجهه الإعلام العربي من تحديات من جهة ولتشجيع التواصل بين أجهزة الإعلام والإعلاميين العرب ومواكبة تكنولوجيا الإعلام وغيرها من الأهداف التي تعمل على تطوير العمل الإعلامي العربي المشترك من جهة أخرى.

عن admin

شاهد أيضاً

مسندم حاضنة للأمن الغذائي في عُمان عبر مشروعات تنموية واستثمارية

عدد المشاهدات = 8350 تقرير: خاص: في إطار تنفيذ استراتيجية التنمية المتوازنة لكل المحافظات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *