الجمعة , 19 أبريل 2024

هزيمة ثقيلة للزمالك أمام صن داونز..وسليمان يعد بالتعويض!

= 770


محمد أبو سمرة

تلقى فريق الزمالك هزيمة ثقيلة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما عصر السبت بملعب لوكاس موريبى بمدينة بريتوريا في ذهاب نهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقي.

سجل أهداف صن داونز ، اللاعب أنتوني لافور في الدقيقة 31 من الشوط الأول، وأضاف تيبوجو لانجيرمان الهدف الثاني في الدقيقة 40 من نفس الشوط، وسجل الهدف الثالث للفريق الجنوب إفريقي لاعب الزمالك إسلام جمال بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وتعليقا على الهزيمة الثقيلة، قال مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، إنه يثق في قدرة لاعبيه على التتويج بدوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة الكبيرة في مباراة اليوم أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة :"لا ألقي بمسئولية الهزيمة على أحد بعينه فجميعنا مخطئون ونتحمل تلك النتيجة غير المتوقعة".

وأشار مؤمن سليمان إلى أن النتيجة كبيرة وغير متوقعة ولكن هذه هي كرة القدم وهناك نتيجة قد تكون مفاجئة.

وقال سليمان: "فزنا على الوداد بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب الدور قبل النهائي ، وخسرنا في العودة في المغرب بخمسة أهداف مقابل هدفين، وكل الأمور وراده في كرة القدم".

واختتم مؤمن سليمان تصريحاته قائلاً :"الأخطاء الفردية هي سبب ما حدث في مباراة اليوم، ولعبت بتشكيل هجومي وذاكرت فريق صن داونز، ولذلك اعتمدت على اللاعبين أصحاب المهارات للسيطرة على مجريات اللعب لكن التوفيق لم يحالفنا".

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1563 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.