السبت , 20 أبريل 2024

نيرفانا للسفر والسياحة ترعى الاتحاد الدولي للشطرنج في أبوظبي

= 1033

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، عن رعايتها  لـ”كونغرس” الاتحاد الدولى الشطرنج في نسخته الـ90 بحضور ومشاركة  194 إتحاداً من مختلف قارات العالم. وكذلك مؤتمر كونغرس أبوظبي2020 في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة الذي ينطلق يوم 26 فبراير الجاري الي الأول من مارس 2020.

وأعرب السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة، عن سعادته للمشاركة في رعاية هذا المؤتمر، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للشطرنج.

وقال: إن “نيرفانا للسفر والسياحة” باعتبارها الشريك الاستراتيجي سوف تسخر كل إمكانياتها لتنظيم هذا الحدث العالمي الذي يسلط الضوء على الدور الذي تقوم به الامارات في دعم رياضة الشطرنج على المستوى القاري”.

وأشاد “العلي”، بجهود الاتحاد الآسيوي للشطرنج برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، في تنظيم هذا الحدث الرياضي الدولي.

كما أثنى على جهود الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للشطرنج ” في تنظيم مؤتمر رياضي عالمي المستوى في العاصمة ابوظبي ضمن استراتيجية هادفة لتطوير اللعبة وتنمية الموارد اللازمة لها”.

وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها أبوظبي مثل هذا الاجتماع الذي تشارك فيه اتحادات الشطرنج من 194 دولة.

ووصف انعقاد هذا الحدث الرياضي العالمي في العاصمة أبوظبي بانه قفزة نوعية لمستقبل رياضة الشطرنج في قارة آسيا، وقال ان حضور ومشاركة وفوداً من 194 دولة يؤكد أن أبوظبي اصحبت وجهة عالمية لمختلف أنواع الرياضات والمهرجانات والفعاليات الكبرى والمؤتمرات المتخصصة بفضل البنى التحتية المتطورة والخدمات الراقية وأجواء الأمان والاستقرار التي تشهدها الدولة.

شاهد أيضاً

عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقًا

عدد المشاهدات = 2117 تدعو “شيفروليه” عملاءها للإحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.