الأربعاء , 8 مايو 2024

نهائي الكونفيدرالية فوق صفيح ساخن

= 1092


أمجد مصطفى

دخل فريق الأهلى في معسكر مغلق أمس الخميس حتى موعد مباراته مع سيوي سبورت العاجي في نهائي بطولة الكونفيدرالية، والمقرر إقامتها السبت بإستاد القاهرة، بحضور 25 ألف مشجع.

يخوض الأهلى المباراة بقائمة تضم 15 لاعبا فقط من بينهم حارسا مرمى..حيث يغيب عن النهائى الأفريقى لاعب الوسط المحوري محمود تريزيجيه للإيقاف، وصبرى رحيل الظهير الأيسر للفريق بعد أن واصل شكواه من الإصابة في العضلة الخلفية.

وحرص الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى على إجراء مران خاص على ركلات الجزاء للرباعى عبد الله السعيد ووليد سليمان وعماد متعب وموسى يدان خلال التدريب الأساسى الذى أجراه الفريق أمس على استاد القاهرة.

جاء قرار جاريدو بإجراء فقرة خاصة فى المران لركلات الترجيح تحسبًا لانتهاء اللقاء بنفس نتيجة الذهاب (2/1) واللجوء لركلات الترجيح.

وحرص محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، على حضور تدريبات الفريق الجماعية، من أجل الشد من أزر اللاعبين قبل خوض مباراة نهائى الكونفدرالية أمام سيوى سبور الإيفوارى، وحضر رئيس القلعة الحمراء التدريبات حتى نهايتها، من أجل الاطمئنان على حالة الثلاثى سعد سمير ومحمود تريزيجيه، وعبد الكافى رجب، بعد تعرضهم لحادث بالسيارة أثناء توجههما لاستاد القاهرة للمشاركة فى التدريبات.

من جهة أخرى، صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أن الوزارة تهيب بجماهير الكرة المصرية، خاصةً جماهير النادى الأهلى، التعاون مع رجال الأمن فى أداء رسالتهم، للحفاظ على سلامة الجماهير، وخروج مباراة الأهلي وسيوي سبورت الإيفواري بالصورة المشرفة، التى تليق بشعب مصر العظيم، والنادى الأهلى العريق.

وأكد أن وزارة الداخلية ليست فى خصومة مع أحد، وإنما تنشد الرفعة للوطن، وتحقيق أمن المواطن، فى إطار مسئولياتها فى تنفيذ القانون، وعزمها على تطبيقه بكل حزم وحسم، قِبل كل من يتجاوز حدوده، أو يخل بالنظام العام.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 2662 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.