السبت , 4 مايو 2024
السلطان قابوس بن سعيد

موقع عُمان قابوس يعرّف بمنجزات السلطان قابوس بن سعيد بـ 25 لغة

= 1821


حياتي اليوم

يعنى موقع عُمان قابوس الإلكتروني بشخصية السلطان قابوس بن سعيد  سلطان عمان  وهو يشهد تطوراً باهراً منذ تدشينه.

ومع غمرة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الخامس والأربعين يستمر عطاء هذا المشروع الوطني بإنجازاته التي يشهد لها الجميع على المستويين المحلي والخارجي ويفتخر أبناء هذا البلد العزيز بالمشروع كونه الأول على مستوى مواقع ملوك ورؤساء دول العالم يخاطب مرتاديه بخمس وعشرين لغة عالمية مقترنا عنوانه بقائد ملهم.

من جانبه المشرف العام لموقع عُمان قابوس إن الموقع أثبت مكانة المشروع على المستوى العالمي وبفضل الجهود من كافة القائمين عليه، وما هو إلا تعبير عن الولاء والعرفان  لبانى  نهضه عُمان. فأبناء هذا الشعب الوفي يستلهمون رؤاهم وخطاهم من الفكر المستنير للسلطان  قابوس بن سعيد ويحظى المشروع منذ تدشينه بعلاقات متنية متطورة مع العديد من السفارات المعتمدة لدى السطنة وبإشراف مباشر من السفراء والدبلوماسيين في عملية الترجمة التي يطلع عليها العالم وتلك الشعوب بلغات بلدانهم.

وتنتهج ادارة الموقع عملية الترجمة بعدة مراحل مختلفة إيصالاً الى المرحلة الاخيرة وهي اعتماده بشكل نهائي ليتم رفعه على الموقع ومتابعته من كل سفارة على حدة . كما أن ادارة الموقع تعكف حاليا على ترجمة الموقع الى لغة الاشارة (الصم) وذلك بالتعاون مع مجموعة من أبناء   السلطنه من فئة الصم.

 

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 7753   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.