الأحد , 5 مايو 2024

مشاجرة بين ممرضة ووكيل نيابة بين أروقة المستشفي!

= 1304


محمد زكي

في واقعة غريبة، أخلت نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، سبيل ممرضة بالمستشفى التعليمي العالمي التابع لجامعة طنطا، ومقيمة بدائرة ثان طنطا، ووكيل نيابة ش. ع (37 سنة) مقيم بدائرة أول طنطا لحين سماع أقوال الشهود واستدعاء تقرير طبى بحالة الطرف الأول في واقعة تعدي كلًا منهما علي الآخر.

البداية بلاغ تلقاه العميد محمد السروجي مأمور قسم أول طنطا بنشوب مشادة كلامية داخل أروقة المستشفي التعليمي العالمي التابع لجامعة طنطا بين ممرضة وأحد المترددين على المستشفى بسبب أولوية الدخول والحجز.

وعلى الفور، انتقل مأمور قسم أول طنطا وضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين طرفى الواقعة بسبب أولوية الدخول فى قسم الرمد حينما حاول شقيق الطرف الثانى تعدي الدور وإدخال والدته، وطالبته الممرضة بالالتزام بالدور ولكنه رفض ونشبت مشادة كلامية.

أحد شهود الواقعة، قال أن الأزمة تطورت سريعا وتحولت لمشاجرة وتم دفع الممرضة على الأرض، وأصيبت بكسر في أسنانها، وسالت منها بعض الدماء وهو ما أدى لحالة من الهيجان بين طاقم التمريض للمطالبة بحق زميلتهن وتعدى بعضهن على وكيل النيابة وشقيقه وتمسكن بحقهن فى تحرير محضر رسمى والعرض على النيابة.

وفي المحضر رقم 26897 جنح أول طنطا، اتهم كلا الطرفين الآخر بالتعدي عليه بالسب والقذف وزادت الممرضة اتهام وكيل النيابة وشقيقه بالتعدي عليه بالضرب أثناء ممارسة عملها الرسمي، وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 14175 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.