الجمعة , 3 مايو 2024
الفنان محمد سعد والفنان المصري العالمي سيد بدرية

“محمد سعد” و ” سيد بدرية” يجتمعان في فيلم ” الثأر ثأري” في هوليوود 2020

= 2877

كتبت: علياء الطوخي

يخوض الفنان محمد سعد تجربة سينمائية ولأول مرة خارج مصر,حيث كشف الفنان المصري العالمي سيد بدرية, أن هناك تعاون سينمائي سيجمعه مع الفنان الكوميدي محمد سعد من خلال تقديم عمل مشترك في هوليوود بإسم ” الثأر ثأري”, سيتم تصويره بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية2020.

تدور أحداث الفيلم حول حرب الثأر الدائرة بين عائلة “البلابيش” وعائلة “الحميدات” من صعيد مصر، ونقلها إلى خارج مصر فى مقاطعة لوس أنجلوس بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، فالصراع يمتد عبر العصور والقرات والحضارات ويشتبك مع المافيات الإيطالية والروسية للتحكم فى تجارة الآثار والمخدرات داخل أمريكا.

 

وأشار الفنان سيد بدرية أيضا عن ترشيحات النجوم المصريين المتوقع مشاركتهم في الفيلم، فمنهم محمد سعد في شخصية كبير عائلة البلابيش، وسوسن بدر كبيرة عائلة الحميدات، وسمية الخشاب في دور زوجة مرحوم وكبير عائلة الحميدات ويجسد شخصية الهارب من الثأر لعائلة الحميدات فى أمريكا الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف.

 وأضاف” بدرية “, أنه سوف يقدم  شخصية تاجر الآثار وكبير المافيا المصرية في كاليفورنيا، وسيكون تصوير الفيلم على طريقة الكاوبوي وأفلام كلينت إيستوود، ومرشح لإخراج الفيلم زياد حمزة وهو مخرج أمريكي من أصل سوري.

 

وتابع  ” سيد بدرية”, ان  الفنان محمد سعد ممثل جبار, ويراه من أهم الممثلين في مصر ولكنه لم ينل حظه بعد وهو ممثل كبير جدا وكان يتمني يجمعه بعمل فني غير كوميدي.

يذكر أن الفنان المصري العالمي سيد بدرية, ولد في بورسعيد, ودرس المسرح واللغة الإنجليزية في جامعة بوسطن، ثم استكمل دراسته في نيويورك وبعدها بدأت تجاربه مع التمثيل من خلال مشاريع التخرج الجامعي، وبدأ العمل بعد تخرجه في الإعلانات والمسلسلات التليفزيونية وبعض الأفلام السينمائية الأمريكية، منها: الفيلم الكوميدي Lucky Stiff , و توالت مشاركاته في عدة أفلام  ومن أشهرها فيلم Iron Man (2008)، وآخر افلامه فيلم مع جاكي شان “Vanguard” الذي يتناول موضوعا مهما حول كيفية القضاء على الإرهاب فى العالم.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 5478 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.