الجمعة , 3 مايو 2024
ماجد المهندس

ماجد المهندس يستكمل الجزء الثاني من ” شهد الحروف” بألحان الموسيقار طلال

= 2720

القاهرة

بعد سلسلة من الأعمال الفنية الراقية والمميزة, يستكمل الفنان ماجد المهندس طرح االجزء الثاني من ألبومه الغنائي الجديد ” شهد الحروف ” من ألحان الموسيقار د.طلال .

ويأتي الجزء الثاني من الألبوم بعد ان طرح الجزء الأول مع بداية شهر يناير 2020, ويأتي الجزء الجديد من الألبوم مفعما بالطرب والنغمات الموسيقية التي ترتقي بنفسها لتنتج قالبا تراثيا حضاريا وموسيقيا ثريا, يعتمد عليه الموسيقار طلال في كل أعماله ليكون لماجد المهندس نصيب منها, مما أثمر عن ألبومين غنائيين دفعة واحدة, من إشراف خالد أبو منذر, وتضمن الألبوم 10أغنيات وهي: قاضي غرامي, يكفي غياب, عيدميلاد,المسألة فيها إن , بنام , شهد الحروف, جفن الليل , شمسك غايبة, ياللي احبك موت, لحظة هواي.

وتعاون المهندس في هذاالألبوم مع عدد من الشعراء وهم: بدر بن عبدالمحسن, سعود بن عبدالله,خالد المريخي, يوسف الشطي, فهد بن خالد,دايم السيف , وتوزيع كل من: حسام كامل, زيد عادل,مدحت خميس , خالد عز, سيروس.

ماجد المهندس كشف عن سعادته الكبيرة وفخره الشديد بتقديم هذه الأغاني والتعاون مع الموسيقار طلال بمشاركة أهم الشعراء في الوطن العربي, مؤكدا أمله ان يتكرر هذا التعاون في المستقبل, لتقديم فن طربي متميز.  

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 6013 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.