الإثنين , 29 أبريل 2024

كوبر: منتخب مصر “سيرفع رؤسنا” في برج العرب!

= 1083


محمد أبو سمرة

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، إن المنتخب قادر علي تصحيح المسار في مباراة العودة والتأهل لدوري المجموعات، مؤكدًا أن المباراة الثانية لا تقل اهمية عن المباراة الأولى وان الصعود لدوري المجموعات يحتاج القتال في الملعب لتعويض الخسارة ولذلك يجب علي اللاعبين مواصلة التركيز.

وقال كوبر يجب علينا ان نتفاءل وان نفوز بالمباراة القادمة حتي نرفع رءوسنا من جديد مشيرًا الي ان مباراة الذهاب هي اول مباراة لا يسجل فيها المنتخب تحت قيادته رغم أنه كان يحتاج هدفا حتي يحتسب باثنين في حالة التعادل في القاهرة .. وعلى اللاعبين ان يتجنبوا الاخطاء والاسترخاء.

ومن جهته قال أسامة نبيه المدرب المساعد إن المنتخب وقع في أخطاء قاتلة كانت سبب الهزيمة المفاجئة ، وأن الجهاز يسعي لتصحيحها وتلافيها ، وسيعمل الجهاز الفني جاهدا، لكي لا تكرر في مباراة الغد.

وأوضح نبيه أن المنتخب قادر علي الفوز في الإسكندرية، لاسيما في ظل الحضور الجماهيري، مؤكدا أن اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة علي عبور تلك العقبة.

وكشف أن الجهاز ينتوي تغيير خطته في لقاء الإياب وستشهد المباراة تغييرات عديدة في التشكيل، مشددا علي أن الفريق سيعمل علي الجانب النفسي قبل الفني.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 191 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.