الإثنين , 6 مايو 2024

ذكرى “25 يناير” تضع قمة الأهلي والزمالك..على كف عفريت!

= 1071


محمد أبو سمرة

تتردد بقوة أقاويل داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، تدرس تأجيل مباراة القمة بين ناديي الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها يوم 29 يناير الجاري، وذلك لأسباب أمنية تتعلق بإنشغال الشرطة بتأمين احتفالات ثورة 25 يناير.

ورغم تناقل بعض الأخبار التي تشير إلى تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم، طلبا من الجهات الأمنية بتأجيل لقاء القمة، وأيضا مباراة الأهلي مع طلائع الجيش بالدوري المقررة يوم 24 من نفس الشهر. إلا أن حمادة المصري عضو اتحاد الكرة، نفى هذه الأنباء، وقال أن مجلس الجبلاية لم يطلب على الإطلاق تأجيل لقاء القمة، وان الجبلاية لم تتلق أى إخطارات رسمية بتأجيل المباراة التى ستجمع بين قطبى الكرة المصرية نهاية الشهر الجارى.

وأوضح المصري فى تصريحات صحفية، أن الجهات الامنية فى حال طلبها تأجيل أى لقاء خلال إحتفالات ثورة 25 يناير سيتم النظر إليه بعين الاعتبار والاستجابة له.

ونسبت مواقع إخبارية إلى وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي، تصريحاته عن وجود اتصالات ودية من جانب مسئولي اتحاد الكرة المصري، من أجل تأجيل لقائي الأهلي أمام فريقي طلائع الجيش يوم 24 يناير والمؤجل من الجولة العاشرة، والزمالك يوم 29 يناير بالأسبوع الثامن عشر.

من جانبه، أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أن هناك اجتماعا سيعقد مع مسؤولي وزارة الداخلية لتحديد مصير إقامة مباراة القمة في موعدها أو تأجيلها".

وأضاف "عندما وضعت الجدول تمت مراعاة إقامة المباريات بعيدا عن يومي 25 يناير و28 يناير وهما اليومين اللذين قد يحدث فيهما دعوة للتظاهرات".

وتابع "الأمن سيحدد إمكانية إقامة المباراتين أو تأجيلهما".

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 8876 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.