الإثنين , 29 أبريل 2024

قرارات “البنا” تؤدي لانسحاب الزمالك من الدوري

= 738


محمد أبو سمرة

اعتراضًا على القرارات الحكم محمود البنا في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع التاسع من المسابقة والتى انتهت بنتيجة 3 – 2، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم استكمال بطولة الدوري الممتاز في كرة القدم.

واحتسب البنا حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش، ضربتي جزاء لصالح الفريق الطلائع، كما قام بطرد علي جبر مدافع الزمالك في الدقيقة الرابعة من المباراة.

ووصف مجلس إدارة الزمالك – في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي الأحد، قرارات الحكم بالتعسفية والظالمة ضد الفريق الأبيض، وأن الهدف منها عرقلة مسيرة الزمالك بالدوري، على حد وصف البيان، مشيرًا إلى أن النادي اعترض على تعيين محمود البنا لإدارة المباراة قبل انطلاقها.

وأدى موقف الزمالك إلى انقسام كبير داخل اتحاد كرة القدم ، وأكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة إن "لوبى" داخل مجلس الإدارة يقوده أحمد مجاهد عضو المجلس المنتظر سحبه لإستقالته جدد مطالبه بتعيين جمال الغندور رئيسا للجنة الحكام وابعاد وجيه أحمد بطل مشكلة إنسحاب الزمالك بسبب إصراره على تعيين البنا رغم معارضة الزمالك منذ عدة أشهر على تعيينه فى مبارياته.

وأضاف المصدر، أن جمال علام رئيس الاتحاد طلب الهدوء من أعضاء المجلس وفى مقدمتهم أحمد مجاهد إنتظارا لخطاب رسمى من الزمالك يعلن فيه انسحابه من بطولة الدورى الممتاز خاصة أنه من الممكن التراجع عنه فى الساعات المقبلة حفاظا على استقرار كرة القدم المصرية.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 9718 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.