الأربعاء , 17 أبريل 2024
محمود الخطيب

قبل مواجهة المريخ السوداني: مران قوي للأهلي .. والخطيب يدعم اللاعبين

= 3948

على ملعب التتش بالجزيرة، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدا الجمعة 18 مارس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم، الذي جرى الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم والمساندة في هذه المرحلة المهمة، مشددًا على ثقته الكبيرة في كافة عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهازًا فنيًّا وإداريًّا وطبيًّا، لبذل أقصى الجهد ولتحقيق طموحات جماهير وأعضاء النادي على كافة المستويات.

وطالب الكابتن الخطيب لاعبي الأهلي بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات، مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة، ويملكون المقومات البدنية والفنية، القادرة على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.

من جانبه، حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

شاهد أيضاً

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

عدد المشاهدات = 516 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.