السبت , 20 أبريل 2024
فيريرا مدرب الزمالك

قبل كأس لوسيل بقطر … فيريرا يحذر مدافعى الزمالك من القوة الهجومية للهلال السعودي

= 2477

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، مدافعى الفريق ولاعبي الوسط من القوة الهجومية لفريق الهلال السعودي، قبل المواجهة التى ستجمعهما فى الثامنة مساء الجمعة المقبل على كأس لوسيل فى قطر.

وحذر فيريرا المدافعين من انطلاقات مهاجمي الفريق السعودي، خاصة أنهم يمتازون بالقوة البدنية والسرعة والمهارة، بخلاف خبراتهم، مشددًا على ضرورة التركيز وغلق كافة المساحات أمام هؤلاء المهاجمين.

الهلال فاز على مضيفه الفتح بنتيجة 1-0 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية” ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023. ويعد هذا اللقاء هو الأخير للهلال قبل مواجهة الزمالك.

سجل هدف المباراة الوحيد لوسيانو فيتو فى الدقيقة 11 من عمر المباراة في بداية تهديفية مبكرة ساهمت في حصد الفريق لنقاط اللقاء الثلاث.

بهذه النتيجة يتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات، وعدم تلقي أى هزائم أو تعادلات مسجلاً 5 أهداف دون أن تهتز شباكه حتى الآن.

الغندور: الزمالك لم يفاوض إيبوكا وسيضم مهاجما من أمريكا اللاتينية فى يناير

كشف الإعلامي خالد الغندور عن نية نادي الزمالك لضم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فتر القيد الشتوية المقبلة. وقال الغندور فى تصريحات عبر برنامجه “اللعبة الحلوة” على إذاعة أون سبورت، “الزمالك لم يفاوض جون إيبوكا، والنادى بيشتغل على لاعب قد يأتى فى يناير، وهذا اللاعب من أمريكا الجنوبية، أمير مرتضى شغال عليه وممكن لا ينضم إلى الفريق فى الميركاتو الصيفي الجارى ولكن فى يناير”.

وأضاف بندق، “الزمالك سيبدأ الموسم 15 أكتوبر، وهذا اللاعب فى يناير سيكون بأموال أقل، والزمالك لديه الجزيري ومروان حمدى، وهذا اللاعب الأجنبي إذا انضم الآن لن يشارك فى أفريقيا، لذا فضل النادى ضمه فى يناير”.

من ناحية أخرى، حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مدافعي الفريق ولاعبي الوسط من القوة الهجومية لفريق الهلال السعودي قبل المواجهة التي ستجمعهما فى الثامنة مساء الجمعة، علي كآس لوسيل في قطر.

وحذر فيريرا المدافعين من انطلاقات مهاجمي الفريق السعودي خاصة وإنهم يمتازون بالقوة البدنية والسرعة والمهارة، بخلاف خبراتهم، مشددًا علي ضرورة التركيز وغلق كافة المساحات أمام هؤلاء المهاجمين.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1921 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.