السبت , 4 مايو 2024

في اللحظات الأخيرة..الزمالك يخطف نقطة ثمينة من اتحاد العاصمة الجزائري

= 1893

في ثالث جولاته بدور الـ16 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي، اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نقطة غالية من فريق اتحاد العاصمة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة بملعب برج العرب ضمن جولات المجموعة الثانية للبطولة الإفريقية.

في الدقيقة 30، تمكن شافعي فاروق من تسجيل هدف الفريق الضيف بعد خطأ قاتل من حسني فتحي ظهير أيمن الزمالك، لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحاد العاصمة الجزائري على الزمالك بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حاول الزمالك العودة للقاء من جديد، وتركزت الهجمات البيضاء على الجانب الأيمن عن طريق شيكابالا، ولكن دفاع الفريق الجزائري وحارس مرماه تمكنا من التصدي لهجوم الزمالك بنجاح.

أجرى إيناسيو ثلاثة تغييرات للزمالك، في محاولة لتنشيط أداء الفريق الأبيض، بنزول ستانلي ومصطفى فتحي وإيمانويل مايوكا بدلا من محمد إبراهيم وأحمد رفعت وأحمد فتوح، ولكن التغييرات لم تضف أي جديد على أداء أصحاب الأرض.

وفي الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، كاد اتحاد العاصمة أن يضيف الهدف الثاني في مرمى الزمالك بعد أخطاء قاتلة من الدفاع والحارس أحمد الشناوي، فيما ألغى الحكم هدفا للفريق الجزائري في الدقيقة 79 بداعي تجاوز الكرة خط المرمى من الركنية.

وفي الوقت الذي كان يتوقع فيه الجميع انتهاء اللقاء بفوز اتحاد العاصمة الجزائري، جاء البديل الزامبي إيمانويل مايوكا ليسجل هدف التعادل القاتل للزمالك في الدقيقة 95، مستغلا خطأ فادحا من حارس مرمى الفريق الجزائري، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ويقتنص الزمالك نقطة ثمينة في مشواره بالبطولة القارية.

وبهذا التعادل..ارتفع رصيد الزمالك لخمس نقاط.. بينما ارتفع رصيد اتحاد العاصمة لـ 4 نقاط.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 6089 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.