الثلاثاء , 16 أبريل 2024
فيريرا مدرب الزمالك

فيريرا يحاضر لاعبى الزمالك..ويدرس 3 طرق أمامه لحل أزمة المهاجم الصريح

= 1943

ألقى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين ، داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة ، خلال مران اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة، وقام فيريرا بشرح بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة للاعبين وذلك في حضور جهازه المعاون، كما منح تعليمات لبعض اللاعبين تتعلق بأدوارهم داخل الملعب، تمهيدا لتطبيقها في الفترة المقبلة، وفي نهاية المحاضرة ، شدد المدير الفني للزمالك على اللاعبين بضرورة تنفيذ كل المطلوب منهم بدقة وتركيز.

هذا وقام الجهاز الفني للزمالك ، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء تدريبات خططية وفنية، وركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على تدريب اللاعبين على نقل الكرة بين الخطوط بشكل سريع، كما حرص فيريرا وجهازه المعاون بتوجيه التعليمات وتصحيح الأخطاء للاعبين.

يأتى هذا فى الوقت الذى خاض فيه سداسي الزمالك الشاباب: حسام عبدالمجيد ، سيف جعفر ، حسام أشرف ، أحمد عيد ، ماجد هاني وسيد عبدالله نيمار ، فقرة تدريبات فنية خاصة تحت إشراف أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني.

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات خاصة بالتمرير ونقل الكرة بشكل سريع، بعدها خاض سداسي الزمالك فقرة للتسديد على المرمى ، بمشاركة السيد عطية حارس المرمى.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا يوم الخميس المقبل، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

3 طرق أمام فيريرا لحل أزمة المهاجم الصريح

دفع قرار المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعدم التجديد لعمر السعيد وعرض التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق للبيع دفع المدرب البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق يبحث عن بدائل سريعة من أجل المشاركة به في المباريات المقبلة .

ويأتي على رأس الحلول المطروحة البدء بيوسف أوباما كمهاجم صريح خاصة وأن المدرب البرتغالى لا يوجد في خطته مركز 10 التي يشارك فيها اللاعب بشكل أساسى ، بالإضافة لسوء مستواه في الفترة الأخيرة في نفس المركز وربما اللعب به كمهاجم صريح يعطى له الأريحية في العودة للتهديف من جديد ، بالإضافة إلى أنه شارك في نفس المركز من قبل مع الإتحاد السكندرى عندما كان معارا لصفوف زعيم الثغر من موسمين وتألق بشكل لافت للنظر.

أما ثانى الحلول فسيكون الإعتماد على الإيفوارى رزاق سيسيه الغائب عن المشاركة من جديد والذى يعد أحد الأوراق المهمة التي سيتم الإعتماد عليها فيما بعد بعد تعافيه من الإصابة خاصة وأنه يحتاج للثقة فقط من أجل العودة للتهديف مرة أخرى .

أما ثالث الحلول السريعة التي يدرسها المدير الفني الإعتماد على عدد من الناشئين على رأسهم يوسف أسامة نبيه الذى شارك مع الفريق في كأس الرابطة من قبل ونال ثقة المدير الفني السابق .

ويستعد الزمالك للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

شاهد أيضاً

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

عدد المشاهدات = 491 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.