الجمعة , 17 مايو 2024

فرق مهرجان الفنون الأفروصيني تقدم عروضها لأطفال ٥٧٣٥٧

= 1872

القاهرة – حياتي اليوم

نظمت ادارة الدورة الثانية لمهرجان الفنون والفلكلور الافروصيني برئاسة السيدة سهير عبد القادر عدد من العروض الفنية لبعض الفرق المشاركة بالمهرجان لاطفال مستشفي ٥٧٣٥٧ اليوم وكان التحرك للمستشفى عن طريق اتوبيس مكشوف تجول بهم بشوارع القاهرة.

وصلت كل من فرقة الفرقة النسيم من المغرب وفرقة طريق الحرير من الصين الي المستشفي بصحبة سهير عبد القادر وفريق عمل المهرجان وكانت في انتظارهم الدكتوره هناء فريد مديرة المستشفي والتي تقدمت بالشكر لادارة مهرجان وتوجت بتحية خاصة لتنظيمها سنويا فعاليات فنية لاطفال المستشفي. 
وتقدمت بالشكر لرئيسة الفرقة الصينية(جين دهب) والتي قدمت تبرع للمستشفي بمبلغ ٥٠ الف جنيه.

بدأت العروض الفنية لفرقة المغرب التي ساركت الغناء مع الاطفال ثم فرقة الصين ثم صعد الاطفال لالتقاط صور تذكارية معهم ثم القت جين دهب رئيسة فرقة طريق الحرير الصينية كلمة عبرت من خلالها عن سعادتها البالغة بتواجدها بمصر وبمشاركتها بحدث فني اليوم داخل مستشفي ٥٧٣٥٧ وقدمت بعد ذلك التبرع للدكتورة هناء فريد مدير ادارة المواعب بالمستشفي،وفي النهاية اهدت جين دهب اغنية خاصة للاطفال.

يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني تشارك فبه 26 دولة من افريقيا وامريكا الاتينية إلي جانب مصر والصين، ويستمر حتي الاثنين المقبل 30 أكتوبر.

 

شاهد أيضاً

أشجار الزيتون تنقذ اقتصاد دولة عربية..كيف حدث ذلك؟

عدد المشاهدات = 1593 أزاحت صادرات زيت الزيتون مخاوف تخلف تونس عن سداد التزاماتها المالية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.