الثلاثاء , 7 مايو 2024

عميد تجارة عين شمس يستقبل وفدا من سلطنة عمان

= 820


القاهرة – محمد سعد 

استقبل الدكتور عمرو الأتربي أستاذ الإحصاء التطبيقي وعميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، وفدًا من سلطنة عمان لبحث سبل التعاون بين الجانبين، فيما يخص التحاق الطلاب العمانيين بالدراسة بجامعة عين شمس .. وكيفية استفادة رواد الأعمال من الدراسة بالجامعة. 

ترأس الوفد العماني سيدة الاعمال خديجة البطاشية رئيس مجلس إدارة شركة الساحل الشرقي ، ووجه الوفد العماني الدعوة لعميد تجارة عين شمس بزيارة السلطنة من اجل دعم أواصر التعاون المشترك بين البلدين.

من جانبه أكد الدكتور عمرو الأتربي أن الجامعة تحرص دائما على تسهيل الاجراءات للأخوة العرب.

وفي تصريح خاص أكد الدكتور عمرو الأتربي على حرص مصر على توطيد العلاقات بين الدولتين ثقافيا وعلميا مضيفا ان جامعة عين شمس يدرس بها حاليا عدد كبير من الطلبة العمانيين .

وقال ان هذه الزيارة تدعم أواصر المحبة والمودة ما بين الشعب المصري  والشعب العماني الذي نكن له في مصر كل المودة والتقدير . 

واكد الأتربي ان هذا اللقاء المثمر تم الحديث فيه عن كفية زيادة ودعم العلاقات بين الجانين عن طريق الساحة التعليمية وكيفية التعاون في سبيل تدريب الطلاب والموظفين العمانيين في جامعة عين شمس وفي نفس الوقت للتباحث حول إمكانية القيام بعمل مركز للتعليم المفتوح في سلطنة عمان .. والتعاون في عدة مجالات تهتم بالتعليم والتدريب . والتعاون مع جامعة صور .. خاصة وان هناك علاقات جيدة مع الشيخ مبارك بهوان والتعاون في مجال الدراسات العليا وفي كافة المجالات ..

وأضاف الأتربي نرحب بالاختيار خديجة البطاشية في بيتها الثاني مصر وكل التحية للرجل المحبوب السلطان قابوس بن سعيد  سلطان عمان الذي نكن له كل المودة .. وإن شاء الله هذا اللقاء سيكون نواة لتعاون مثمر بين كلية تجارة عين شمس والأخوة من سلطنة عمان .
حضر اللقاء الوزير محمد ناجي . والعميد وليد نوح والدكتور محمد سعد.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 15879  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.