السبت , 4 مايو 2024
كوبر يواصل الأداء السيء مع منتخب مصر

المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة غانا..وكوبر يعد المصريين بالسعادة

= 657


القاهرة – أمجد مصطفى

استعدادا لمواجهة غانا، وبمشاركة جميع اللاعبين المحليين والمحترفين ، واصل المنتخب الأول لكرة القدم تدريباته الاربعاء في معسكره المغلق ببرج العرب حيث تقام المباراة مساء الأحد المقبل بالجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ووضح خلال التدريبات الأخيرة، إصرار الحراس الثلاثة عصام الحضري، وأحمد الشناوي، وشريف إكرامي، على أداء تدريبات عنيفة من أجل تمثيل المنتخب فى المباراة المقبلة.

وأكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصري ، أنه يعلم جيداً أهمية مباراة غانا، فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وأنها تعد المبارة الفارقة مع المنتخب الوطنى والتى طالما يقع فيها، كما تعد هى بوابة كأس العالم، مشيراً إلى أنه على أتم الاستعداد لإسعاد 90 مليون مصرى، منتظرين الفوز على النجوم السوداء، والمنتخب لديه الكثير وهو ما سيظهر خلال المبارة.

من جهة أخرى، قررت بعثة المنتخب الغاني، تأجيل وصولها إلى الأسكندرية، لمواجهة الفراعنة، حيث قرر المنتخب الغاني الوصول إلى الأسكندرية يوم السبت بدلًا من الجمعة قادما من الإمارات، وذلك في نوع من المباغته للمنتخب الوطني.

ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز على النجوم السوداء، من أجل استمرار تصدر ترتيب فرق المجموعة الخامسة، والتي تضم أيضًا منتخبي الكونغو وأوغندا، بهدف الوصول إلى مونديال 2018.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 6098 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.