الإثنين , 29 أبريل 2024

عمر جابر: لاعبو الزمالك رجالة وقرروا عدم لعب المباراة وأحد المسئولين “خدعهم”

= 1038


محمد أبو سمرة

قال عمر جابر، لاعب نادى الزمالك، إن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى وشخص آخر من الجهاز الفنى قال له فى الاتوبيس: "يا عمر احنا مش هينفع نلعب الماتش"، مشيرا إلى أن ذهابه إلى الجماهير بعد المناداة عليه من قبلهم كان فى الدقيقة "51" أى فى الشوط الأول وليس الدقيقة "85" كما يدعى البعض.

وذكر قائلا: "أنا لن أهاجم أحدا كما هاجمونى وسأحفظ العيش والملح".

وأضاف جابر، خلال حواره ببرنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، أنه اتخذ قرارا بعدم المشاركة فى المباراة رغم عدم التأكد من وقوع ضحايا، احتراما لرغبة الجماهير التى طالبت منه عدم المشاركة، وهتفت باسمه، لحظة اعتراضهم أتوبيس الفريق.

وتابع نجم الزمالك حديثه، مؤكدا أنه تناقش مع اللاعبين قبل خوض مباراة انبي، وقررنا عدم المشاركة، إلا أن أحد المسئولين نفى وقوع ضحايا، وطالب اللاعبين بالمشاركة بشكل طبيعى، مستطردا: "لاعبو الزمالك رجالة ولو كانوا تأكدوا من وقوع ضحايا لرفضوا المشاركة فى المباراة".

وأعرب عمر جابر عن دهشته، من الشائعات التى روجت حول أنه رفض اللاعب بسبب شعوره بالإجهاد والاختناق، قائلاً: "لو كنت رفضت اللعب بسبب الإجهاد والاختناق فلماذا قرر رئيس النادى إيقافى وإنهاء التعاقد معى دون تحقيق فى الأمر؟!".

وختم عمر جابر بقوله: "عزائى لشهداء ستاد الدفاع الجوى، لعب الكرة بدون جمهور ليس له أى طعم، فرحنا عندما عرفنا بقرار عودة الجماهير ورفع ذلك من معنوياتنا وتمسكنا بالتصدر فى الدورى المصرى".

من جهة أخرى، يستعد مجلس إدارة نادى الزمالك للإعلان عن عقوبة مادية ضخمة، ضد عمر جابر ظهير أيمن الفريق، بسبب رفضه المشاركة فى مباراة فريقه أمام إنبى، والتى شهدت المأساة في استاد الدفاع الجوي.

وطلب المجلس الأبيض من إسماعيل يوسف مدير الكرة، تسليم المجلس تقريرًا كاملاً عن الواقعة والعقوبة المنصوص عليها فى اللائحة بخصوصها، على أن يتم تغليظ العقوبة بالشكل الذى يراه المجلس الأبيض.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 42 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.