الثلاثاء , 7 مايو 2024

طوارىء في الزمالك استعدادا لحسم الدوري أمام الجيش

= 988


حياتي اليوم

قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق خوض مران اليوم الاثنين على ملعب النادى، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش بالدورى العام بعد غد الأربعاء المقبل على ملعب الدفاع الجوى.

وجاء ضيق الوقت وأهمية مباراة الأربعاء المقبل التي تحسم لقب الدوري، ليقرر المدير الفنى التراجع عن منح اللاعبين راحة سلبية.

من جانبه، أكد أسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك أن قرار البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق بمنع حضور الجماهير المران الثلاثاء قبل مباراة طلائع الجيش لرغبته فى زيادة تركيز اللاعبين وعدم تشتيت تركيزهم.

وأشار مدير الكرة للزمالك بأن فيريرا يرحب بتواجد الجماهير فى مران الخميس فى حالة حسم الدورى والتتويج فى مباراة الجيش وأنه لا أساس للصحة برفضه تواجد الجماهير بتدريبات الفريق مشيرا إلى أنه من أشد المتحمسين لعودتهم للمباريات وليس التدريبات.

 

وأكد تيجانا، عدم توقيع أى عقوبات على أيمن حفنى لاعب الفريق الأول بعد حصوله على إنذار أمام ليوبار الكونغولى بعد تسجيله هدف الفوز الثاني وخلعه الفانلة.

كما أوضح أن سبب هبوط أداء لاعبي الزمالك فى الشوط الثاني لمباراة ليوبار جاء بسبب الإرهاق الذهني والبدنى من جراء المباريات المتتالية.

 

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 1317 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.