الإثنين , 29 أبريل 2024
محمود جنش

صدق أو تصدق..الأهلى لا يكسب الزمالك فى وجود “جنش”!

= 1067


القاهرة – حياتي اليوم

توج الزمالك بلقب السوبر المصرى بعد الفوز على الأهلى بركلات الحظ الترجيحية بنتيجة 3 / 1 ، بعد تألق محمود جنش حارس مرمى الزمالك وتصديه لركلتى جزاء خلال اللقاء من مؤمن زكريا وصالح جمعة.

ووضح تألق جنش فى مباريات القمة أمام الأهلى حيث لم يخسر الزمالك فى اللقاءات التى زاد فيها عن العرين الأبيض، حيث حقق أبناء ميت عقبة الفوز فى اللقائين اللذين حرس فيهما جنش عرين الزمالك أمام الأهلى في مواجهات القمة سواء فى الكأس أو السوبر ، إذ لم يسبق لجنش أن يحرس عرين الزمالك فى لقاءات الفريقين بالدورى والتى كان يحرس فيها أحمد الشناوى العرين الأبيض.

فاز الزمالك بلقب الكأس موسم 2014/2015 على حساب الأهلى ، كما فاز الأبيض على غريمه الأحمر فى لقاء السوبر المحلى وكان جنش يحرس العرين الأبيض ونجح فى التصدى لركلتى جزاء، ولم يفز الأهلى على الزمالك في مشاركة جنش.

من جانبه، أكد محمود جنش أنه كان يمر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية وكان يتمني تحقيق لقب السوبر كى أهديها لوالدى ووالدتى ووهو ما تحقق وأهديهما الفوز بهذا اللقب الغالى، مشددا على أنه يجتهد فى المباريات وكانت الخاتمة أن كلل المولى مجهوده بلقب السوبر.

وارتدى جنش قميصا واضعا عليه صورة والديه تعبيرا عن فرحته بعد التألق، حيث أهدى الفوز باللقب لوالديه.

من جهة أخرى، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، صورة حارس مرمى الزمالك محمود جنش، التى أخرج خلالها "لسانه" عقب صد إحدى الكرات خلال مباراة السوبربين الأهلي والزمالك ، والتى أقيمت بالإمارات مساء الجمعة بالامارات، وفاز بنتيجتها الزمالك 3/1 بضربات الترجيح.

وعلق الفنان عزيز الشافعى، على صورة جنش، قائلًا :"هذه الصورة تمثلنى، فى اللحظة دى"، تعبيرًا عن فرحته باقتناص المارد الأبيض للقب بطولة كأس السوبر.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8937 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.