الأحد , 5 مايو 2024
احرز رونالدو هاتريك ضد كالياري

“صاروخ ماديرا” ..رونالدو يقود فريقه لإعتلاء صدارة الدوري

= 1128

كتبت: علياء الطوخي

  حقق فريق يوفنتوس  الإيطالي الفوز على نظيره كالياري, ، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم، الاثنين، على ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة “تورينو” ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الايطالي “الكالتشيو“.

حيث  قاد اللاعب  البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، واحرز ثلاثية رائعة هاتريك ,وافتتح أهدافه في الدقيقة 49, وأحرز هدفه الثاني في الدقيقة 67من ضربة جزاء, وأضاف هدفه الثالث في الدقيقة 82 من عمر المباراة,بينما سجل الأرجنتينى جونزالو هيجواين الهدف الرابع فى الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

  

وبفوز يوفنتوس, فقد رفع رصيده إلى 45 نقطة، تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2019-2020 مؤقتا متفوقا بفارق 3 نقاط على الانترميلان صاحب الوصافة, بينما تجمد رصيد كالياري عند 29 نقطة استمر بها فى المركز السادس.

ويذكر أن يوفنتوس كان قد تعرض لخسارة لقب كأس السوبر الايطالي بنتيجة 1 – 3 في المباراة التي جمعتهما الشهر الماضي بملعب “جامعة الملك سعود” بالعاصمة السعودية “الرياض”.

ويشار أن فريق يوفنتوس يتطلع لتجديد عقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، للبقاء أطول فترة ممكنة, وينتهى عقد “صاروخ ماديرا” مع يوفنتوس فى صيف 2022، ويحصل بموجبه على راتب سنوى قدره 31 مليون يورو بالإضافة إلى العديد من المكافآت.

 

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 7731 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.