الأحد , 5 مايو 2024
النادي الأهلي

شبح الإصابة يضاءل فرص مشاركة إكرامي والشحات واجاي في مباراة المقاصة

= 2025

 

كتبت: علياء الطوخي

 

يواجه ثلاثى الأهلى شريف إكرامى وحسين الشحات وجونيور أجاى، صعوبة فى المشاركة مع الفريق فى مباراة المقاصة المقرر لها غداً فى الدورى, نظرا لعدم تماثلهم للشفاء بشكل جيد من الإصابة, ويخضع ثلاثى الأهلى لفحص طبى قبل مران اليوم، لتحديد موقفهم من المشاركة.

 

حيث يدخل فريق الأهلى، اليوم معسكرًا مغلقًا استعداداً لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبعة والنصف من مساء غد الأربعاء، باستاد السلام فى الجولة الحادية عشر من بطولة الدورى الممتاز.

 

ويشار إلي ان شريف إكرامى يعاني  من إجهاد فى العضلة السمانة، وغاب عن مباراة الفريق أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى الأخيرة للإصابة ، وقام اللاعب بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة على مدار الـ48 ساعة الماضية, وحيث يخضع حسين الشحات  لفحص طبى قبل انطلاق المران بسبب شكواه من إجهاد فى العضلة الضامة,اما أجاي أكدت الأشعة التى أجراها اللاعب خلال الساعات الماضية عدم وجود أى تمزق فى العضلة الخلفية، حيث أثبتت وجود إجهاد قوى فى العضلة الخلفية، وهو ما تسبب فى استبداله فى مباراة بلاتينيوم الأخيرة. 

ويذكر  أن الأهلي خاض حتى الآن 8 مباريات فى منافسات بطولة الدورى المصرى، محققا العلامة الكاملة، فى صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون صاحب الوصافة مع وجود مباراتين مؤجلتين أمام كل من المصرى والزمالك.

ويحتل المقاصة المركز الـ14 برصيد 9 نقاط من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات، ويأمل فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى بعدما تعادل في آخر مباراتين له بالدوري أمام كل من طنطا وإف سي مصر في الجولتين التاسعة والعاشرة بالدوري.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 7439 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.