الخميس , 2 مايو 2024
من جولة البرنامج بالأردن

«شاعر المليون» في الرياض والكويت استعدادا للموسم الثامن

= 3089

كتب – مجدي الشاذلي

تلتقي لجنة تحكيم برنامج «شاعر المليون»، مع شعراء السعودية في المحطة الثالثة في الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر الجاري، وذلك في فندق الفيصلية، بعد جولة البرنامج في الكويت.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج كلا من سلطان العميمي، والدكتور غسان الحسن، وحمد السعيد، إضافة إلى اللجنة الاستشارية المكونة من بدر صفوق، وتركي المريخي، ومعد البرنامج عارف عمر.

وكانت الكويت حازت على بيرق الشعر في الموسم السابع لشاعر المليون عام 2015 – 2016، إذ تمكن الشاعر راجح نواف الحميداني من الحصول على المركز الأول، كما حصد الشاعر الكويتي سعد بتال السبيعي المركز الثاني في نفس الموسم.

وكانت لجنة التحكيم لـ«شاعر المليون» اختتمت جولتها في المملكة الأردنية الهاشمية، وسط حضور فاق التوقعات من الشعراء المشاركين، وسجلت جولة العاصمة الأردنية إقبالاً كبيراً في أعداد المشاركين مقارنةً مع الموسم السابق، فضلا عن تنوع الجنسيات المشاركة والتي ضمت عددا من أبناء الدول العربية من مقيمين وزائرين.

يذكر أن مسابقة «شاعر المليون» تنظمها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وتُقام كل سنتين، بالتناوب مع مسابقة «أمير الشعراء» للشعر الفصيح.

 

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 3411 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.