الأحد , 28 أبريل 2024
د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

رئيس الوزراء: عودة صلاة الجمعة وإجراءات احترازية لمواجهة الخريف والشتاء

= 4765

أعلن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن لجنة كورونا، ناقشت آخر مستجدات أزمة كورونا، من أجل التشديد على استمرار الإجراءات الاحترازية اللازمة من قبل المواطنين للحد من زيادة أعداد المصابين.

وأضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم الأربعاء، أن مواجهة فصل الخريف والشتاء، جاءت بعدد من الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، من خلال استمرار مستشفيات العزل وتوفير ٢.٥ مليون لقاح من الأنفلونزا الموسمية، فضلا عن متابعة إنتاج لقاح فيروس كورونا وشراؤه لجموع الشعب المصري.

ولفت رئيس الوزراء إلى أن هناك عدد من القرارات تم اتخاذها منها، عودة صلاة الجمعة بالمساجد الكبرى، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة بدءا من الجمعة الموافق 28 أغسطس 2020.

وأوضح مدبولي أن الحكومة ما زالت تشدد على إغلاق كافة دور المناسبات منعا للتجمعات للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وأردف رئيس الوزراء أنه سيتم إجراء مسح لتأمين القادمين الموجودين داخل مصر، بدءا من 1 سبتمبر المقبل، وسيتم إعلان كافة الإجراءات الاحترازية بالتفصيل في هذا الشأن.

ونوه إلى ضرورة إغلاق كافة الشواطىء والحدائق المفتوحة بشكل عام مع اتخاذ كافة الشروط الاحترازية اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، للتحكم في الإعداد المتواجدة بهذه الأماكن المفتوحة.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 8241    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.