السبت , 4 مايو 2024

رؤساء أحزاب: صراحة الرئيس قطعت الطريق أمام اعداء الوطن

= 2484

Hridy

الفريق جلال الهريدي


محمد فتحي

ثمن حزب "حماة الوطن" برئاسة الفريق جلال الهريدي علي كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي الشهرية الذي ألقائها مساء  الثلاثاء ،واعتبرها الحزب راصدة  لكل أحداث شهري ابريل ومايو  سلبا وإيجابا، كما قطعت الطريق على المتربصين بإستقرار مصر، من خلال نشر الأكاذيب وبث الشائعات.

واصدر اللواء فؤاد عرفة  نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي "بيانا" قال فيه ،أن حديث الرئيس أوضح للشعب التحديات التي تواجهها مصر ،وفي مقدمتها الإرهاب الذي تعمل كل أجهزة الدولة،  لمحاصرته والقضاء عليه ،بالإضافة إلي ملف الفساد وعمل الأجهزة الرقابية لضبط الفاسدين .

وأضاف البيان ،أن الدولة وجهت كل جهودها لرفع مستوي المعيشة للشعب وتدشين عدد من المشروعات القومية العملاقة، في مقدمتها  مشروع محور قناة السويس الذي سيتم افتتاحها في السادس من أغسطس المقبل ، و إعلان الرئيس موعده الافتتاح  بحضور ملوك و رؤساء العالم ما يعد دليلا قاطعا علي نجاح الرئيس في مواجهة التحديات الاقتصادية بالإضافة إلي بناء علاقات دولية جديدة  في مرحلة صعبة من تاريخ  مصر .

من جانبه، أشاد اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب "حماة الوطن " بحديث الرئيس عبد الفتاح  السيسي ،واعتبره كشف حساب مدعوم بالأرقام والحقائق والمشروعات علي ارض الوقع ليقطع الطريق علي المشككين والمتآمرين الذين يسعون إلي هدم بناء مصر الحديثة التي دشنت عقب ثورة 30 يونيه المجيدة  .

وطالب الغباشي وسائل الإعلام بالمساهمة في بناء الوطن بالتكاتف مع الرئيس والعمل معه بدلا من الدعوات الهدامة والتنظير الغير مجدي ،وانتقد بعض وسائل الإعلام التي أغفلت كل انجازات المرحلة الماضية ،وألقت الضوء علي أمور ثانوية لا قيمة لها ،فكلمة الرئيس وضحت أمور كثيرة وكانت موثقة بالأرقام والإحصائيات الدقيقة  .،مؤكد من تقديم القيم المبادئ واحسن الاخلاق .

وفي نفس السياق، قال الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وجهها إلي الشعب المصري جاءت صادقة وكاشفة لما يحدث وما تمر به الدولة المصرية من صعاب ومخاطر وما حققته أيضا من إنجازات علي أرض الواقع .

وأضاف السادات في بيان له، أن المصارحة التي يتحدث بها الرئيس مع الشعب قطعت الطريق أمام اعداء الوطن والمتربصين به لإحداث فتنه بين الشعب وقيادته السياسية التي تسعي بكل الطريق لتحقيق الإستقرار والرخاء لكل مواطن، خاصة بعد معاناة ظلت لأكثر من 30 عام ذاق فيها المراره والمهانه من أنظمة ديكتاتورية فاسده .

وتابع السادات ، لقد أفتقدنا خلال الأنظمة الحاكمة السابقة "الوطني والإخوان" المصارحة والمصادقة بين الشعب والحاكم ولم يكن هناك من يجرأ أن يتحدث عن الفساد الذي أنتشر في جوانب الدولة ومؤسساتها ، ولكن تطرق الرئيس وحديثة عن الفساد الذي أنتشر في الدولة والمطالبة بمحاصرته والكشف عنه أينما وجد يؤكد لنا أننا أمام قيادة سياسية حكيمة واعيه ومدركة لما تخطوه من خطوات.


 

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 13656 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.