الإثنين , 29 أبريل 2024

دي إتش إل إكسبرس عمان تجدد فرعها بسيتى سنتر القرم

= 1192

Ali-Thabet

علي ثابت


مسقط – محمد سعد

أعلنت شركة دي إتش إل إكسبرس عمان مؤخراً عن تجديد  فرعها الموجود بسيتى سنتر مول القرم، مسقط .. وذلك في إطار خططها الرامية لتطوير وتوسيع عملياتها في سوق سلطنة عمان وتقديم الخدمات اللوجستية الرائدة.

يساعد هذا الفرع عملاء الشركة من المناطق القريبة من  سيتى سنتر مول القرم على إنهاء معاملاتهم وتسليم أو استلام الطرود والرسائل بكل سهولة ويسر وتقديم خدمات فرز وتوزيع الطرود والخدمات اللوجستية الأخرى.

وحول تجديد فرعها الموجود بسيتى سنتر مول القرم تحدث علي ثابت مدير عام شركة دي إتش إل إكسبرس عمان قائلاً : تشهد دي اتش إل إكسبرس حضوراً قوياً في المنطقة، ومن خلال توسيع أعمالنا في سلطنة عمان سنتمكن من تسريع عملية النقل ومضاعفة الطاقة الاستيعابية، ويأتي تركيز الشركة على تطوير الخدمات اللوجستية المقدمة بهدف مواكبة النمو الاقتصادي الذي تشهده السلطنة في السنوات الأخيرة، وتماشياً مع التوقعات بنمو قطاع الشحن السريع في الفترة القادمة خاصة مع قرب افتتاح مطار مسقط الدولي الجديد".

و أضاف: "الاهتمام بتجديد وتطوير الفرع  يأتي تلبية للطلب المتزايد على الخدمات التي تقدمها الشركة مع تسهيل مهمة وصول عملاء الشركة، ويأتي اختيار الموقع نتيجة للتميز الجغرافي الذي يتمتع به سيتى سنتر مول القرم مما سيتيح لنا خدمة عملاء الشركة بشكل أفضل، حيث إن رضاء العملاء هو من أولويات الشركة، حيث نركز على ذلك عبر تقديم أجود الخدمات وبأسعار تنافسية".

يذكر أنّ "دي إتش إل إكسبريس العالمية" لديها أكثر من 100 ألف موظف يعملون في أكثر من 4000 مركز خدمة ويستخدمون أكثر من 32 ألف سيارة لتوصيل شحنات عملاء الشركة التي تنقلها أكثر من 250 طائرة شحن بين المتوسطة والعملاقة، كما تعتمد على 3 مراكز فرز عالمية تعمل على توزيع شحنات النقل عبر أكثر من 500 مطار حول العالم

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 11171 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.