الإثنين , 29 أبريل 2024

داليا جمال تكتب: تمثال النوم فى العسل !

= 1652

Dalia Gamal

صحيح ان الدنيا غداره ، لا بتخلى الراكب راكب ولا الماشى ماشى ،والأيام دول يوم لك ويوم عليك !!

فبعد أن كان المصريون يتباهون فى كل مكان أنهم أحفاد الفراعنه..وجد جد أجدادهم هو الإله" مين" إله الخصوبه عند قدماء المصريين الذى حققت مبيعات تمثاله أعلى نسبة مبيعات فى العالم وإقبالا منقطع النظير من السائحين.

قررت الحكومه تطبيق النوم فى العسل لكل المصريين إجباريا !!

 

وذلك بتصريح على لسان الدكتور احمد عماد الدين وزير الصحه ، أكد فيه الوزير أن الحكومه قررت خفض معدلات خصوبة المصريين !! بالتعاون مع 48 جهه ذات صله 
هكذا بكل بساطه !! وبلا تردد وعلي رؤوس الأشهاد و الملأ (وعينى عينك)!!

لم يقل سيادته "تنظيم النسل" أو "تحديد النسل " أو حتى خفض معدل زيادة السكان وإنما … ( خفض الخصوبه ) متجاهلا سيادته أن نعمة الخصوبه هى هبة من الله لهذا الشعب لم تمنحها لنا الحكومه ولم تستوردها بالعمله الصعبه لتعود وتسحبها منا !! 

خاصة ونعمة الخصوبة المرتفعه تكاد تكون المفخره الوحيده الباقيه من أمجاد المصريين ليتباهوا بها على كافة شعوب الأرض !! 

ولن أشغل بالي بالعقاقير التى قرر الوزير أن تدسها جهات الإختصاص لسحق رجولة المصريين في الأكل المغشوش أو الخضار المرشوش بمبيدات محرمه دوليا ، أم المياه الملوثه حتى ينيمنا في العسل !!

ولكن …لأن معالي الوزير بحكم منصبه قد يري ما لا نراه أو يعلم ما لا نعلمه ، فسأطلق لخيالي العنان عن أهدافه النبيله من هذا الفعل ( المجرم ) !! كأن يكون خفض الخصوبه بهدف القضاء علي ظاهرة أطفال الشوارع من جذورها . لأننا مش هانخلف خالص !!

أو… رحمة بالآباء والأمهات من معاناة التعليم ومصاريفه لأن أولياء الأمور ببركة وزيرنا الهمام لن ينجبوا تلاميذ جدد !! 

أو… أن يحل مشكلة الأولتراس من بابها لأننا عمرنا ما سمعنا عن عواجيز الأولتراس !! وستصبح المباريات بلا جمهور لانهم مش ها يتولدوا من أساسه !

كل هذا بخلاف أنه سيحل مشكلة قلة حضانات الأطفال التى لن يكون لها داعى !! وفوق البيعه مشكلة لبن الاطفال اللي ماحدش هيحتاجه ، وتقفل الحكومه الحضانات و المدارس والجامعات والنوادي !!

ساعتها…نكون قد عرفنا معنى أن خفض الخصوبه سيتم بالتعاون مع 48 جهه لكسر أنف المصريين !!

ولهذا أقول لمعالي وزير الصحه : يافندم.. انت مكانك مش هنا ونحن لا نستحق أفكارك الناريه !!

بل مكانك فى الصين بلد المليار ونصف مليار نسمه !! انت تروح لهم بافكارك اللوذعيه التي لم تخطر لهم يوما ببال .. وكلى يقين أنهم سيقيموا لحضرتك تمثال .. لأننا نحن المصريون منذ بدء التاريخ والحضارة كنا نقدس تماثيل الإله (مين ) إله الخصوبه .. ومش ممكن ييجي علينا آخر الزمان لتفرض علينا تزييف وتشويه التاريخ وتحويله لتمثال ﻹله ( النوم في العسل ) أو ( بس) إله المسخره !!

شاهد أيضاً

داليا جمال تكتب: فجوة بين الشباب ورجال الدين

عدد المشاهدات = 7761 منذ فترة طويلة وانا اشعر بوجود فجوة عميقة فى العلاقة بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.