الخميس , 2 مايو 2024

حماة الوطن :زيارة الرئيس لـ”موسكو “ستغير المشهد السياسي في المنطقة

= 1076


محمد فتحي

قال الدكتور احمد زكريا نائب المتحدث الرسمي لحزب "حماة الوطن " ان زيارة الرئيس السيسي سوف تؤثر علي المشهد السياسي الحالي في الشرق الأوسط والمهمة من حيث التوقيت.

وقال أن التنسيق بين "القاهرة – موسكو "سينقذ ملفات عديدة في مصر والمنطقة العربية كلها وخصوصا ما يتعلق بملف الإرهاب في "ليبيا – سوريا – اليمن – العراق ".

وأضاف ، أن الرئيس السيسي أعاد العلاقات المصرية الروسية إلي عهدها الذهبي  ،فموسكو دولة فاعلة في المشهد السياسي العالمي ولها نفوذ دولي ،وسيكون للتعاون المصري معها دور كبير في حل ومعالجة بعض القضايا الإقليمية والمصرية علي وجه الخصوص.

فالتعاون في مجال الطاقة والملف النووي سيحل عدد كبير من المشاكل المصرية العالقة علي المدى القريب ،بالإضافة إلي الاستعانة ببعض الخبرات والأجهزة الروسية في مجال مكافحة الإرهاب ومواجهة التنظيمات المتشددة التي تمدها بعض الدول بالسلاح والأجهزة.

وشدد نائب المتحدث الرسمي بحزب "حماة الوطن "علي استفادة مصر والعرب من توازن القوي في المنطقة وتفعيل الدور الروسي حتى لا تهمين الولايات المتحدة علي القرار ،وهو الأمر الذي نجح فيه الرئيس باقتدار في المرحلة الماضية .

شاهد أيضاً

تدعم فلسطين: احتجاجات الجامعات الأمريكية تعمق الانقسامات بين الديمقراطيين

عدد المشاهدات = 3542 بعد نحو سبعة أشهر من بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، …

تعليق واحد

  1. I was on this exact road this morning 🙂 Love that this outfit is totally cool and casual, but also has a bit of glamorous elegance to it. Great shorts, and great shtci-iurktng skills!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.