الخميس , 16 مايو 2024

حبس 7 من «ائتلاف أمناء الشرطة» على ذمة التحقيقات

= 691


محمد معاذ

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، الأحد، بحبس 7 من قيادات ائتلاف أمناء الشرطة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتكوين جماعة محظورة مخالفة للقانون داخل جهاز الشرطة، تهدف إلى تهديد الأمن القومي للدولة، والتحريض على مؤسسات الدولة، وزعزعة الاستقرار والأمن العام.

وقد وجهت النيابة للأمناء أيضًا تهمة تهديد الأمن القومي من خلال تحريض زملائهم من الأمناء على الإضراب عن العمل بالمخالفة لأحكام القانون، وتنظيم وقفات واحتجاجات غير قانونية، ما يسبب الإضرار بمصالح الوزارة.

وأفادت التحقيقات، بأن جميع المتهمين من محافظة الشرقية في مقدمتهم منصور أبوجبل، رئيس ائتلاف أمناء الشرطة، وإسماعيل مختار، المتحدث الرسمي باسم الائتلاف، وشريف رضا، من قوة إدارة مرور الشرقية، وسامي عبدالشافي، من قوة قسم أول الزقازيق.

من جانبه، قال حسن شندى المتحدث الرسمى باسم أفراد هيئة الشرطة وعضو مجلس إدارة النادى العام لأمناء الشرطة، إن ردع المتجاوزين من أفراد الشرطة رسالة للجميع، ووزارة الداخلية تضرب بيد من حديد على متجاوزيها.

وطالب المتحدث الرسمي بسن تشريعات من شأنها ردع المتجاوزين، موضحا أننا سعداء بذلك ولا نرفضه.

وعلق شندى على قرار حبس 7 من أمناء الشرطة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، قائلا إن القانون فوق الجميع ونتابع الأحداث ومجريات التحقيق وننتظر انتهاء التحقيقات وإعلانها.

شاهد أيضاً

السر في موجات الراديو…بريطانيا تطور سلاحا يمكنه تفجير الدرونز فى السماء

عدد المشاهدات = 388 سلاح جديد متطور يستخدم موجات الراديو لتفجير الطائرات بدون طيار في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.