الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يسعى لـ”فك النحس” أمام المصري!

= 1329


أمجد مصطفى

تتجه أنظار جماهير الكرة في مصر صوب ملعب برج العرب بالإسكندرية، مساء الثلاثاء، لمتابعة المواجهة المنتظرة والتي تتسم دائمًا بالإثارة والندية بين فريقي الأهلي والمصري، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري العام للموسم الجاري.

يدخل الأهلي اللقاء متصدرًا لجدول ترتيب المسابقة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، الزمالك، وفي جعبته 40 نقطة، في الوقت الذي يحل خلاله الفريق البورسعيدي بالمرتبة الرابعة برصيد 33 نقطة.

ويلاحظ أن الأهلي غابت عنه شمس الانتصارات خلال مواجهة المصري على مدار مواجهاتهما سويًا بالدور الأول لمسابقة الدوري العام في آخر 9 مواسم، مع استثناء موسمين لم يلتقيا خلالهما الفريقين عقب أحداث ملعب بورسعيد.

ولم يفلح لاعبو الأهلي في تحقيق أي انتصار على المصري بلقائهما بالدور الأول لمسابقة الدوري العام منذ موسم 2006- 2007، قبل مواجهة، الثلاثاء، المؤجلة من الجولة السابعة للدور الأول بمسابقة الموسم الجاري.

وشهد لقاء موسم 2006- 2007 آخر تفوق أهلاوي على أبناء بورسعيد بالدور الأول للمسابقة المحلية، بثنائية محمد أبوتريكة وعماد متعب.

من جهة أخرى، تشهد محافظة الإسكندرية استعدادات أمنية مكثفة، قبل إقامة مبارة فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، حيث وجه اللواء نادر جنيدي – مساعد الوزير مدير أمن الأسكندرية- بالبدء في العمل بالخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة وخروجها بالشكل الأمثل.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 118 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.