الأحد , 19 مايو 2024

الليلة.. الأهلي والزمالك في امتحان “إجباري”!

= 1385

Ahly 2015


محمد أبو سمرة

تلاحق انظار جمهور الكرة في مصر اليوم مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يخوض الفريقان اختبارين صعبين، الأول للأهلي في ملعب رادس بالعاصمة التونسية، والثاني للزمالك في استاد بتروسبورت بالقاهرة.

وفي السادسة مساء بتوقيت تونس السابعة بتوقيت القاهرة، يواجه الأهلي فريق الأفريقي التونسي  في مباراة الاياب لملحق دور الـ16 لبطولة الكونفيدرالية امام الافريقي التونسي.

ويحتاج الاهلي التعادل في اللقاء باي نتيجة لضمان التأهل إلي دوري المجموعات او الفوز بأي نتيجة ايضا.

 المبارة صعبة للفريقين لان الاهلي يخوضها بدون مجموعة من لاعبيه المميزين علي رأسهم مؤمن زكريا واحمد عبد الظاهر وتريزيجيه للاصابة وجدو غير المسجل افريقيا إلا ان الاهلي يشهر سلاح الخبرة الافريقية للاعبيه باعتباره حامل لقب البطولة وبطل القرن في وجه الافريقي وبنتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة بالفوز بهدفين لهدف.

يدير اللقاء طاقم جزائري بقيادة الحكم الدولي المهدي عبيد ويعاونه شريف عبد الهادي وقران جراري.

وعلى الجانب الآخر، يلتقي الزمالك مع سانجا بيلوندي بطل الكونغو في التاسعة مساء اليوم باستاد بتروسبورت في مباراة العودة «لمكرر» دور الـ16 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

يسعي الزمالك في مواجهة سانجا الليلة إلي رد الاعتبار وتعويض خسارته في مباراة الذهاب التي أقيمت من أسبوعين بالكونغو بنتيجة 1/صفر بعد مباراة شهدت ظلما تحكيميا فادحا للفارس الابيض وإلغاء هدفين صحيحين لباسم مرسي واحمد علي بخلاف الظروف الاستثنائية التي تعرض لها الزمالك خلال رحلة الكونغو وتغيير ملعب المباراة اكثر من مرة إلي ان انتهي الأمر بشكوي رسمية للكاف بعد الأحداث المؤسفة التي تعرض لها الزمالك.

أصبح الفارس الابيض مطالبا بالفوز بفارق هدفين من اجل ضمان التأهل إلي دوري المجموعات والحصول علي 150 الف دولار مكافأة التأهل حسب لائحة الكاف.. بينما في حال فوز الزمالك بهدف نظيف تحسم المباراة بضربات الجزاء الترجيحية.

شاهد أيضاً

الأهلي يخوض أول مران بتونس استعداداً للترجي فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقي

عدد المشاهدات = 4020 يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الخميس، أول مران له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.