الخميس , 2 مايو 2024
منتخب مصر الأولمبي

تعرف على موعد مباراة مصر والكاميرون بأمم إفريقيا..ومباراة مصر وكينيا في “التصفيات الإفريقية”

= 3155

حياتي اليوم

يفتتح المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مشواره في “التصفيات الإفريقية” المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، بمواجهة منتخب كينيا، في السادسة مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتعد مباراة مصر وكينيا اليوم، هي الاختبار الرسمي الأول للجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري ، الذي تولى مهمة تدريب “الفراعنة” عقب إقالة المكسيكى خافير أجيرى بعد الخروج من دور الـ16 أمام منتخب جنوب إفريقيا، في بطولة كأس الأمم الإفريقية للكبار.

وكان منتخب مصر خاض مباراتين وديتين، تحت قيادة الجهاز الفني الجديد، الأولى في أكتوبر الماضي أمام منتخب بتسوانا وانتهت بفوز مصر بهدف نظيف، أما الودية الثانية فكانت أمام منتخب ليبيريا فى نوفمبر الجارى، وفازت مصر أيضا بهدف نظيف.

مصر والكاميرون

يواجه منتخب مصر الأولمبي، نظيره الكاميروني، في الثامنة مساء اليوم، على إستاد القاهرة، ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما 2019، التي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.

وتبث قناة “TIME SPORTS” المصرية عبر التليفزيون الأرضي، وتمكن منتخب مصر من حسم تأهله للدور نصف النهائي بفوزه على منتخب مالي بهدف نظيف، والفوز على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتؤهل أمم إفريقيا تحت 23 عاما إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، حيث سيشارك أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدورة التي تقام الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 3128 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.