الثلاثاء , 30 أبريل 2024
فريق الأهلي

تعرف على موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

= 11307

يعود فريق الأهلي لكرة القدم إلى الدوري بمواجهة قوية ضد فريق مصر المقاصة، والتي تقام في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري على ملعب «استاد السلام».

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر بفارق مباراة أكثر لصالح بيراميدز .
ويوجد مباراتان مؤجلتان للنادي الأهلي

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري.

قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي فتح النار على الذين هاجموه في جنوب أفريقيا، في ظل مواجهة مرتقبة بين الأهلي وصن داونز والمقرر إقامتها 26 فبراير الجاري، في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيمانى في تصريحات لـ بودكاست On The Whistle عن مواجهة صن داونز قائلًا: «القرد ليس على ظهري، بل على الناس الذين هاجموني من قبل، لا يمكنني التحكم في أمر كهذا، هذا ليس الجمهور الحقيقي لنادي صن داونز، فأنا أعرفهم لأني قضيت هناك 8 سنوات».

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 1899 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.