الجمعة , 3 مايو 2024

تشجيعا للشباب..محمد طلعت قوميسيرا للمعرض العام للفنون التشكيلية

= 762


تامر طه

أعلن الفنان د.أحمد عبدالغني رئيس قطاع الفنون التشكيلية، عن إختيار الفنان محمد طلعت قوميسيراً عاماً للدورة السابعة والثلاثين للمعرض العام، الحدث الأهم والأكبر للفنانين التشكيليين المصريين فوق 35 عاماً، والمُقرر إفتتاحها في 26 إبريل2015 بقصر الفنون.

وذكر "عبدالغني" .. أن الاختيار يدعم توجه القطاع نحو تشجيع الكوادر الشابة وإعطاءها الفرصة المناسبة لإثبات قدراتها الفنية والتنظيمية والإدارية، ويؤكد مصداقيتنا حين أعلنا منذ الوهلة الأولى لتولي مهام القطاع عن أستراتيجية جديدة تهتم بالشباب كرؤية حتمية لضمان الاستمرارية والأطمئنان على المستقبل.

وأضاف: في خطوة جديدة نعطي فناناً شاباً مهمة الإضطلاع بتنظيم واحدة من أهم الفعاليات الفنية الكبرى والتي من خلالها يُمكن رسم ملامح المشهد التشكيلي الآني في مصر، وكلنا ثقة في قدرة الشباب على إبهارنا وتقديم صورة مشرفة تليق بمكانة الفن التشكيلي المصري وريادته وعطاء فنانيه على مر الأجيال.

وسوف يُعلن عن شروط ومعايير الاشتراك في هذه الدورة بداية الأسبوع المُقبل على موقع القطاع.

محمد طلعت علي .. مواليد 1976 – ماجستير كلية التربية الفنية 2009، مؤسس جاليري مصر للفنون، له سبعة معارض خاصة والعديد من المشاركات الجماعية أهمها صالون الاعمال الفنية الصغيرة بمجمع الفنون.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 5300 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.