الخميس , 9 مايو 2024

بمشاركة 70 شركةً..افتتاح معرض السفر والضيافة والرحلات بسلطنة عمان

= 1664

علم عمانى

 

فى سلطنه عمان انطلقت فعاليات افتتاح  معرض السفر والضيافة والرحلات رعى الحفل أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحه .ويشارك في المعرض نحو 70 شركةً محليةً ودوليةً من خطوط الطيران وشركات السياحة والسفر بالإضافة إلى المطاعم والمنتجعات السياحية والشركات المهتمة بالسفر والضيافة والرحلات بالسلطنة وعدد من الدول العربية والأجنبية من بينها مصر والإمارات والسعودية وتركيا وإيران وألمانيا.

ويأتي تنظيم المعرض بهدف المساهمة من جانب القطاع الخاص في تنشيط قطاع السياحة والضيافة والرحلات بسلطنة عمان  حيث تعد السياحة مصدرًا مهمًا للدخل واللاقتصاد الوطني وكذلك إبراز الفرص الاستثمارية والتسهيلات التي تقدمها الحكومة للمستثمرين في هذا المجال.

كما يهدف المعرض خلال أيامه الثلاثة إلى اطلاع الجمهور على الخدمات في مجال الخدمات الفندقية والإمكانيات السياحية المتوافرة بالسلطنة.

وقام المشاركون بتقديم خدماتهم بالمعرض من خلال تقديم جملة من الفرص والبرامج السياحية لموسم الإجازات السنوية خلال موسم الصيف القادم بالإضافة إلى العروض الترويجية بمناسبة المعرض.

وأكدت الشركة المنظمة للمعرض أن الشركة تبذل الكثير من الجهد لإخراج المعرض بأفضل صور حيث تمت إقامته في قاعة رحبة توفر المساحات المخصصة للعارضين بحيث يتمكن الزوار من مقابلة العارضين والالتقاء مع رجال الأعمال ووكلاء السفر والسياحة وعقد صفقات تجارية .

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 14022   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.