الجمعة , 10 مايو 2024

الزمالك يواجه آلاعيب “سانجا”..ورسالة “تحذير” من الأفريقي للاهلي

= 1668

Zamalek 2015 2


محمد أبو سمرة

يختتم اليوم الزمالك تدريباته علي ملعبه بميت عقبة حيث من المقرر أن تطير بعثة الفريق إلي الكونغو برئاسة رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الإدارة في الساعات الأولي من فجر الجمعة..ومن المقرر أن يؤدي الزمالك تدريبه الأول بالكونغو فور الوصول وغالبا ما سيكون تدريبه بحديقة فندق الإقامة علي أن يخوض تدريبه الرئيسي بملعب المباراة يوم السبت.

وعكف المدير الفني للزمالك فيريرا علي دراسة سانجا دراسة متأنية بالفيديو فور انتهائه من مباراة المصري في الدوري بعد أن نجح الزمالك في الحصول علي شرائط مواجهتي الذهاب والعودة لسانجا مع الهلال السوادني ووضع يده علي نقاط القوة والضعف واستقر علي خطة مواجهته وبدأ في تحفيظها للاعبيه فور عودتهم أمس للتدريبات بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني بعد الفوز علي المصري في الدوري.

وسبق بعثة الزمالك أمس للكونغو هاني زاده عضو مجلس الإدارة ومعه اسماعيل يوسف مدير الكرة الذي عبّر عن استيائه الشديد قبل السفر من مراوغات سانجا قبل حسم ملعب المباراة مشيرا إلي أنه علم من خلال اتصالاته أن ملعب تشا تشكا يبعد عن العاصمة 1500 كيلو كما أنه غير مؤمن بالشكل الكافي ويمكن للجماهير النزول للملعب بسهولة.

من جهة أخرى، بعث الأفريقي التونسي برسالة تحذير للأهلي، قبل حضوره للقاهرة لمواجهة الأهلي في ذهاب دور الــ ١٦ الثاني المكرر لكأس الاتحاد الافريقي الكونفيدالية المقرر لها مساء الاحد المقبل باستاد السويس.

وذلك بعد ان اقترب الافريقي من إحراز لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم لأول مرة منذ 2008 بفوزه 1/ صفر علي الترجي في الجولة 29 وقبل الأخيرة.

وكان الأهلي، حقق الفوز في مباراة الداخلية، والتى أقيمت مساء الأربعاء، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، أحرزه رمضان صبحي، فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 4339 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.