الجمعة , 17 مايو 2024

بتعادله السلبي مع الداخلية..الزمالك يؤكد “تخليه” عن درع الدوري!

= 563


محمد أبو سمرة

بعد أن أصبح الفارق بينه وبين الأهلي 11 نقطة نظريا في حالة فوز الأهلي على انبي غدا، تقلصت آمال الزمالك في الاحتفاظ بلقب الدوري العام للموسم الثاني على التوالي، بعد تعادله السلبي مع مضيفه الداخلية في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة.

ونتيجة اصرار ماكليس مدرب الزمالك على اللعب بدون مهاجم صريح فشل لاعبو الزمالك في هز الشباك على مدار شوطي المباراة بعدما أهدر لاعبوه غير المهاجمين وخصوصا كهربا جميع الفرص التي أتيحت لهم طوال التسعين دقيقة.

وفشل الزمالك في شن أي خطورة على المرمى، مما قلل من وجوده الهجومي كما ان لاعبي الداخلية اعتمدوا على تضييق المساحات والضغط المبكر على حامل الكرة، مما اضطرهم للعب الكرات الطولية لكهربا الذي فشل في أن يكون محطة استلام لتلك الكرات الطولية.

وبهذه النتيجة، واصل الزمالك بتلك النتيجة نتائجه المحبطة لجماهيره بعدما ابتعد عن نغمة الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي، ليصبح في جعبته 42 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر) الذي أصبح بإمكانه توسيع الفارق معه إلى 11 نقطة حال فوزه على ضيفه إنبي غدًا الجمعة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية والعشرين أيضًا.

في المقابل، ارتفع رصيد الداخلية إلى 37 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس مؤقتًا.

شاهد أيضاً

الأهلي يخوض أول مران بتونس استعداداً للترجي فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقي

عدد المشاهدات = 1536 يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الخميس، أول مران له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.