الإثنين , 29 أبريل 2024
حسن عسيري

بالفيديو….من هو حسن عسيري ضحية برنامج «رامز مجنون رسمي»؟

= 6547

شغل الفنان السعودي حسن عسيري مواقع التواصل بعد أن حل ضيفا مع رامز جلال، في خامس حلقات برنامج المقالب الترفيهي «رامز مجنون رسمي»، الذي تعرضه «MBC مصر».

وحين سألت المطربة أروى حسن عسيري عن رأيه في رامز جلال وصفه بأن أداءه «أوفر».

وبعد ذلك ظهر رامز جلال من صورته بشخصيته الحقيقية، ليتفاجأ حسن عسيري ليقول له: «يلعن ابليسك يا رامز»، ليتوعده رامز جلال.

وهدد الفنان السعودي حسن عسيري، رامز جلال، عقب ظهوره في حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “رامز مجنون رسمي”، قائلا: ” اقسم بالله ما هسيبك، بالله عليك كفاية يا رامز”.

وحسن عسيري ممثل ومنتج ومؤلف سعودي، ولد في ٢٤فبرايربالعام ١٩٦٧م، في مدينة الخرج بالمملكة العربية السعودية. بدايته الفنية كانت في العام ١٩٨٦م، لديه في مسيرته الفنية تسعة عشر عملاً درامياً، اشتهر بشخصية مفرح التي جسدها في مسلسل بيني وبينك.

كوّن حسن عسيري مع الممثل فايز المالكي ثنائي مميز في الدراما، وقد أسس شركة الصدف للإنتاج الفني التي تعتبر من أكبر شركات الإنتاج في الخليج العربي، وخلال خمسة وعشرين سنة أشرف على إنتاج ١٢٨مشروع تلفزيوني.

حسن عسيري من مواليد١٩٦٧م، والداه ينحدران من جبل المدرقة، ويعد والده من ألمع رجال عسير، وهو الأوسط بين أخوته، في بداية حياته انتقل مع أسرته إلى مدينة تبوك.

أول ظهور له كممثل كان في المسلسل الأردني الحكيم في العام ١٩٨٨م، وذلك خلال دراسته الجامعية، كان له دراسة حرة في المسرح التجريبي بالقاهرة، ودراسة أخرى في المسرح الروماني القديم في الجزائر.

وقد شارك حسن عسيري بالعديد من المسلسلات مثل شيرشات، البيت الكبير، سعد وخواته، كلام الناس بالأجزاء الاول والثاني والثالث، من عيوني، قناة مفرح للهواتف المحمولة، مسؤول في الثمانينات، بيني وبينك بالأجزاء الأول والثاني والثالث، سليم ودستة حريم، جاري يا حمودة، أسوار الجزء الأول.

وشارك أيضاً في طاش ما طاش الجزء الرابع عشر، الغروب الأخير، سوالف حريم، خاصة أم راكان، منا وفينا، مثلم عارف، المال والعيال، قلوب من ورق، عائلة خاصة جداً، الفارس المغوار، خلف خلاف، صراع في الوقت الضائع، إلى من يهمه الأمر، مشعل وسلمان ،أبومشعاب، النصائح الثلاث.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 126 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.