الأربعاء , 1 مايو 2024

انطلاق مهرجان مسقط 2017 في يناير المقبل

= 900


مسقط وكالات:

تشهد سلطنة عُمان استعدادات مكثفة تمهيداً لانطلاق مهرجان مسقط 2017 في التاسع عشر من يناير المقبل ويستمر حتى الحادي عشر من فبراير القادم، إذ عقدت اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان اجتماعها الأول برئاسة المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط رئيس اللجنة وبحضور الأعضاء من مسئولي البلدية والجهات الحكومية المعنية ورؤساء اللجان .

يهدف مهرجان مسقط إلى تنشيط السياحة بالسلطنة ، وتعريف الجمهور والزوار بموروث وأصالة المجتمع العماني ضمن باقات متنوعة من الفعاليات والأنشطة.

وقد ناقشت اللجنة التصور العام المرفوع من اللجنة التحضيرية للمهرجان، والتي تم تشكيلها للتحضير والاستعداد لهذا الحدث، المتضمن أهم المقـترحات والرؤى المتعلقة بفعاليات المهرجان وأنشـطته، بالإضافة إلى استعراض أبرز الفعاليات والبرامج التي سوف تشملها الدورة المقبلة.

تحتضن حديقة النسيم العامة  وحديقة العامرات العامة فعاليات المهرجان ، إلى جانب بعض المواقع الأخرى ، كما ستتضمن الدورة المقبلة من المهرجان العديد من الفعاليات المتنوعة التي تم الأخذ في الاعتبار فيها الجانب الترفيهي والثقافي والفني والتوعوي والرياضي والتسويقي من خلال المعارض الاستهلاكية والتجارية والقرية التراثية وطواف عمان في دورته الثامنة ، والفعاليات الأخرى الخاصة بالأسرة والطفل، وكذلك مشاركة الجهات الحكومية والخاصة وغيرها من الفعاليات.

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 3487   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.